هدى قطان على رأس قائمة "فوربس" لخبراء التجميل

هدى قطان
هدى قطان على رأس قائمة "فوربس" لخبراء التجميل
3 صور
كشفت مجلة فوربس العالمية عن قائمة أكثر خبراء التجميل تأثيراً حول العالم، وقد وضعت فيها مدوِّنة الجمال المقيمة في دبي هدى قطَّان على رأس القائمة.
جاء ذلك في لوائح "فوربس" المعلنة للشخصيات الأكثر تأثيراً حول العالم ضمن عددٍ من التصنيفات المختلفة، خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث احتلت هدى المرتبة الثالثة في قائمة المجلة بعد كلٍّ من زوي ساغ، وميشيل فان.
ووفقاً لـ "فوربس": "بدأت رائدة الأعمال المقيمة في دبي مسيرتها المهنية بنشر مقالاتها حول التجميل عام 2010 أثناء مزاولتها عملاً آخر في مجال إدارة الأعمال، الذي جعلها تشعر بالكآبة إلى حدٍّ ما، وبعد 7 سنوات، قامت بالتعاون مع شقيقتيها بإنشاء علامة تجميل متميزة، تتضمَّن الرموش الاصطناعية التي أصبحت المفضلة لدى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، لتمتلك قطَّان بعدها آلات بيع خاصة بها تحمل صورتها أيضاً، كما تقوم ببيع مستحضرات خط التجميل الخاص بها الآن في متاجر سيفورا، وهذا دليلٌ واضحٌ على نجاح هذه الشخصية المؤثرة في مسعاها فعلاً".
ولا غرابة إطلاقاً في المكانة الرفيعة التي تصدرتها قطَّان في هذا التصنيف، نظراً للشعبية الكبيرة التي تحظى بها بين الفتيات، فقد اجتذبت أكثر من 19 مليون متابع على شبكات التواصل الاجتماعي، وتمكَّنت من بيع مجموعتها الخاصة بالكامل في متاجر سيفورا، علاوة على فيديوهات المكياج التعليمية الرائعة التي تشاركها عبر الإنترنت.