عاصي الحلاني يطرح ألبومه الجديد "حبيب القلب"

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
10 صور

أصدر الفنان عاصي الحلاني ألبومه الجديد "حبيب القلب" الذي يضم 12 أغنية منوّعة من حيث مواضيعها ولهجاتها وألوانها الغنائية.

وكان مقرراً أن يصدر ألبوم عاصي بـ 11 أغنية لكنه ما لبث أن ضمّ إليه أغنية "واعد قلبي" التي قام بتلحينها بنفسه، وهي من كلمات الشاعر مارسيل مدّور، وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني، علماً أن هذا الثلاثي وضع توقيعه على أغنيتين من الألبوم هما "حبيب القلب" و"كنت الورد".

إلى ذلك تولى طوني سابا توزيع "ضل حدي ضل" و"الرقم مغلق" من كلمات ضياء المياني وألحان عادل العراقي، و"وحدك انت وما حدا" من كلمات نزار فرنسيس وألحان عاصي الحلاني، و"كنت أظن" من كلمات ساره الهاجري والحان عادل العراقي، و"مجرد كلام" من كلمات طاهر سليمان والحان جعفر الجفاف، بينما تولى ناصر الأسعد توزيع ""شفتك بحلمي".

كما شارك الحلاني في الألبوم في تلحين بعض الأغنيات من بينها "حبيبتي" (أجمل جميلات البشر) من كلمات العصري وتوزيع زيد نديم، كما تعاون مع الملحن والموزع جان ماري رياشي في أغنية "رجّال" التي كتب كلامها الشاعر نزار فرانسيس، بينما تعاون في "جارحني ومعزبني" مع يوسف عطية كلاماً وعلي القيسي لحناً وروجيه خوري توزيعاً.

يشار إلى أن عاصي الحلاني، صور بطريقة الفيدو كليب الأغنية التي حمل عنوانها الألبوم "حبي القلب" في رومانيا تحت إدارة المخرج هاس غدار، وطرجها قبل أيام قليلة من طرح إصدار الألبوم الذي أنتجته شركة "روتانا".