فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالصور: هكذا أحيا مشاهير هوليوود ذكرى رحيل برنس

برينس
برينس
ما نشره آشر
برينس
برينس
ما نشره سبايك لي
ما نشرته طراجي هينسون
برينس
برينس

تذكّر جمهور هوليوود والمعجبون على مواقع التّواصل الإجتماعي رمز موسيقى البوب برينس Prince الّذي توفّي بسبب تناوله جرعةً زائدة من المخدّرات في 21 نيسان/أبريل من العام الماضي.

وأثّر برينس في عالم الموسيقى بشكلٍ كبير من خلال أدائه وأغانيه الفريدة من نوعها. وكرّم المشاهير مغنّي "The Purple rain" الرّاحل بعد سنةٍ من وفاته المفاجئة عبر صورعلى موقع "إنستقرام" وتغريدات على موقع "تويتر" مع هاشتاق "#RIPPRINCE".

ونشر المخرج سبايك لي Spike Lee صورةً لـ "أثمن ما يملك" وهي عبارة عن قيثارة ذهبيّة على شكل رمز برنس كتب معها الكلمات التّالية:" سترافق هذه القيثارة أجيالي وسأذكر ذلك في وصيّتي".

ونشر زميله الحاصل على جائزة غرامي وأحد معجبيه آشر Usher صورة للبرنس مع رمز مظلّة أرجوانية كتعليقٍ ، وهذا ما نشره الكثير من المشاهير من بينهم الممثّلة طراجي ب. هنسون Taraji P. Henson، والمغنية وكاتبة الأغاني جانيل موناي Janelle Monáe.

وليست هذه المرّة الأولى الّتي يُكرّم فيها هؤلاء المشاهير النّجم الرّاحل، إذ غنّى آشر وماجور لايزر Major Laser أغنية 1999 في مهرجان موسيقى "الكوتشيلّا"، وأدّت موناي مجموعة من أغاني البرنس في حفل توزيع الجوائز "بيت Bet" السّنة الماضية.

ونشرت ممثّلة "Unforgettable" روزاريو داوسون Rosario Dawson مجموعة من الصّور على موقع "إنستقرام" من بينها صورة ليوم ماطر في نيويورك، في حين نشرت سلمى حايك Salma Hayek سلسلة من صور الرّاحل.

تابع ما فاتك: أشرار في هوليوود .. أحباب على قلب الجمهور​

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X