فتاة مريضة بالسرطان.. تحقق أمنيتها بأن تموت في غاية الجمال

الفتاة بعد وفاتها وهي في كامل جمالها كما تمنت أن تموت
أسرتها نفذت وصيتها
توفيت بعد صراع مع مرض سرطان العظام
الفتاة وهي في التابوت
تابوت
5 صور
حققت فتاة مريضة بالسرطان، تبلغ من العمر 20 عامًا حلمها، في أن تموت بالطريقة التي ترغب بها؛ بأن تكون في غاية الأبهة والجمال، وذلك بعد أن ودعت الحياة الأسبوع الماضي.
وفي التفاصيل، فقد توفيت الفتاة، وتدعى «راسين بريغونتا»، من مدينة دافاو في جنوب الفلبين، الأسبوع الماضي، بعد معركة مع «الساركوما العظمية»، وهو نوع من سرطانات العظام.
وكانت الفتاة «راسين»، والتي تعمل كـ«موديل» في الماضي، تتمنى أن تموت وهي جميلة، ولهذا فبعد أن عرفت أن أيامها الأخيرة قد اقتربت، شرعت قبل وفاتها بخمسة أيام بوضع خطة لجنازتها، حيث طلبت مكياجًا خاصًا بها في لحظاتها الأخيرة، عبر شخص محدد مختص، كما حددت الألوان التي تريدها في ملابس الوداع، ونفذت خطة «راسين» بدقة تامة بواسطة أسرتها، بناء على توصيتها.
وتوفيت «راسين» في 17 أبريل/نيسان، بعد كفاح مرير مع سرطان العظام، ودفنت بجوار قبر والدها، وقامت شقيقتها بنشر صورها المحزنة على «فيس بوك»، وكتبت: «اليوم قد تم الإيفاء بالعهد، وأنا أراكِ تبتسمين».
وتُظهر صور «راسين» بعد وفاتها، كيف أن حلمها قد تحقق، وهي تستلقي داخل تابوت أبيض، وتلبس ثوبًا أبيض مكشوف الكتفين، مع مجموعة من الأزهار القماشية حول جبينها، بحسب «العربية».
تجدر الإشارة إلى أن هذا الطلب كان مُستوحى من فيلم فلبيني مشهور، توفيت فيه امرأة متحولة جنسيًا أثناء تتويجها في مسابقة جمال، وقد كان طلبها النهائي أن ترتدي في كفنها ملابس باهية كالمشاهير.