عروسان سعوديان يتبرعان بتكاليف زواجهما للأيتام

سلطان صالح عبدالله الهذلول
عروسان سعوديان يتبرعان بتكاليف زواجهما للأيتام
3 صور
قرر عروسان سعوديان بدء حياتهما الزوجية بـ "البركة والخير" من خلال التبرع بتكاليف حفل زواجهما إلى الأيتام.
وكشف العريس سلطان صالح عبدالله الهذلول، الطالب في كلية الصيدلة جامعة القصيم، عبر أحد البرامج التلفزيونية، أن والد زوجته هو مَن قدَّم المبادرة، وقال: "أتمنى أن تكون المبادرة بداية توفيقٍ لحياتنا".
وأكد أن عائلته ساندت المقترح "الوالد والأهل والإخوة"، وتمنى لنا الجميع حياة سعيدة وهانئة، وأضاف: لم أجد أي ردة فعل سلبية من الناس الموجودين حولي.
وأوضح أنه سيقيم حفلَ زفافٍ بسيطاً، وقال: من الممكن أن نستمتع بحفل زفافٍ ضخمٍ، لكنَّ ذلك سيكون لمدة ليلة واحدة فقط، أي أنها سعادة مؤقتة ذات تكاليف باهظة. مؤكداً أن التعقيد في تكاليف الزفاف يقف عائقاً أمام زواج كثيراً من الشباب.
يشار إلى أن أهل العروسين سلطان الهذلول، وشدا بنت عمر العمرو تصدقوا بتكاليف حفل الزفاف إلى أسر الأيتام ابتغاء وجه الله، وكتبت العائلة في دعوة الحفل: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. لقد تم بفضل الله عقد زواج ابننا سلطان بن صالح الهذلول على ابنتنا شدا بنت عمر العمرو". وجاء في الدعوة أيضاً: واتباعاً لقوله تعالى: "وأما مَن خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى". فقد تم صرف تكاليف ليلة الزفاف لأسر الأيتام، صدقةً عن الزوجين، وسيكون هناك اجتماع خاص للأسرتين ليلة الزفاف.