دراما رمضان 2017 بالفيديو: اختر مسلسلك المفضل في 30 ثانية فقط

مسلسل كفر دلهاب
كريم عبد العزيز ومسلسل الزيبق
بوستر مسلسل الزيبق
مسلسل لمعي القط
مسلسل كلبش
حورية فرغلي وأحمد زاهر ومسلسل الحالة ج
حمادة هلال ومسلسل طاقة القدر
مسلسل طاقة نور
مسلسل الحصان الأسود
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر
يسرا اللوزى وحمادة هلال
هيفاء وهبي من مسلسل الحرباية
أمير كرارة بطل مسلسل كلبش
14 صور

لجأت الشركات المنتجة لدراما رمضان 2017 لحيلة مثيرة جداً لجذب المشاهدين والقنوات الفضائية وبالتالي حملات الدعاية والإعلان، بالبدء مبكراً في نشر تريلر الأعمال المنتظرة رغم أن أغلبها لم يستكمل بعد الحلقات السبع الأولى، ومع كل اسبوع تزداد الإثارة بزيادة المشاهد التي يتم تصويرها .. والحكم في النهاية للجمهور ..فهل يمكنك اختيار مسلسلك المفضل في 30 ثانية فقط؟

الحصان الأسود
كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل "الحصان الأسود" على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، عن البرومو الدعائي الأول له، و غلب عليه طابع الإثارة والتشويق والغموض بشكل كبير.

وظهر الفنان أحمد السقا فيه وهو يعاني من هلاوس لا يعلم إذا كانت حقيقة أم خيال، ولكنها تؤثر على ذاكرته وتجعله لا يتذكر أشياء عديدة تحدث من حوله، كما كشف الإعلان عن دخوله في مشاكل مع الشرطة، ويذهب في زيارة خاصة للفنان أشرف زكي في السجن.

ويضم المسلسل عدداً من الفنانين أبرزهم، ياسمين صبري، شيري عادل، محمد فراج، أحمد عادل، أحمد العوضي، أحمد بدير، هشام السعيد، وهبة عبد الغني، وأخرون، ومن تأليف محمد عبد الملك سليمان، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى.



الزيبق
مسلسل الزيبق لكريم عبد العزيز وشريف منير مأخوذ عن ملفات المخابرات العامة المصرية، وظهر في برومو مسلسل الزيبق كريم عبدالعزيز وشريف منير يتدربان على البحر وظهر الظابط وهو شريف منير بالشوارب وكريم باللحية، وكالعادة ظلت التفاصيل سراً حفاظاً على طابع التشويق.




مسلسل الحرباية
طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الحرباية" التي تشارك فيه الفنانة هيفاء وهبي البرومو الخاص للعمل الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل حيث ظهرت بمفردها البرومو بمشاهد مثيرة للجدل أثناء رحلة هروبها.

مسلسل "الحرباية" يشارك في بطولته أيضاً دينا ومحمود عبد المغني ومنذر رياحنة ورحاب الجمل ومصطفى فهمي وخالد كمال وهو من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.



أرض جو
سيطرت الفنانة غادة عبد الرازق على البرومو الأول لمسلسلها الجديد "أرض جو" و تدور أحداث المسلسل حول مضيفة جوية تخطف طائرة بعد أن وقعت في مشاكل كبيرة. ويشارك غادة في المسلسل الفنانة أحمد العوضي والفنان محمد كريم والفنان بسام علي والفنان أحمد عبد الوارث.





مسلسل كلبش
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي بوليسي حول ضابط يقوم بدوره أمير كرارة يقع في مأزق كبير، ويشارك في بطولة العمل محمد لطفي، أحمد سلامة، وائل عبد العزيز، ريم احمد، باسم سمرة، انتصار، هالة فاخر، احمد صلاح حسني، نبيل عيسى، خالد محمود، محسن منصور، احمد حاتم، احمد صيام، محمود البزاوي، روجينا، ضياء عبد الخالق، عمر حسن يوسف، اسلام حافظ.





طاقة القدر
حمادة هلال الذي ظهر في البرومو الأول لمسلسل "طاقة القدر" هو شاب يطمح في بناء نفسه بالحلال ولكن تأتيه طاقة القدر، ويشارك حمادة هلال في المسلسل يسرا اللوزي ومي القاضي والفنان حجاج عبد العظيم وإدوارد وسهر الصايغ والفنانة حنان سليمان.




مسلسل كفر دلهاب
طرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو الأول، وهيمنت عليه أجواء تشويقية مرعبة، ومشاهد قليلة تتضمن سحر ودماء وغموض وقتل يقوم به أبطال العمل. تدور أحداث المسلسل في أحد العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية مسحورة و يدعى كفر دلهاب ويقوم سكانه بالسحر والأعمال.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال، و ﺗﺄﻟﻴﻒ يوسف الشريف و عمرو سمير عاطف، ويشارك في بطولته، روجينا، رامز أمير، محمد أبو الوفا، رحاب عرفة، رانيا الخطيب.



اللهم اني صايم
لا يغير النجم مصطفى شعبان من طريقته المعتادة المقتبسة عن مسلسل "الحاج متولي" للنجم الراحل نور الشريف لدرجة أنه يعلن رسمياً في البرومو الأول أن المسلسل القديم هو "مدرسته الكبيرة".

وظهر مصطفى شعبان في البرومو وهو يجسد شخصية شاب مستهتر يدعي "علي"، إلا أنه يحاول أن يلتزم دينياً فيسوقه القدر للتورط في قضية سياسية ويطارده الأمن الوطني.

المسلسل من بطولة ماجدة زكي ومي نور الشريف ووفاء صادق، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج تامر مرسي.



مسلسل ظل الرئيس
شركة فنون مصر طرحت البرومو الأول لمسلسل "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال، الذي يعد أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما، وتدور أحداث المسلسل حول شخص يدعي "يحيى" يعمل حارس للرئيس، وهو الأقرب له، والعمل يسلط الضوء على الأحداث التي تدور داخل كواليس الرئاسة، والحياة السياسية في مصر في فترات سابقة لثورة 25 يناير.

ويشارك في بطولته محمود عبد المغني، وهنا شيحة، ودينا فؤاد، وعزت أبو عوف، وهو من سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج.



لمعي القط
الشركة المنتجة لمسلسل "لمعي القط" كشفت عن البرومو الأول للعمل، و تضمن العديد من مشاهد اﻷكشن بالإضافة لبعض المواقف الكوميدية، وتدور أحداث المسلسل حول سائق أتوبيس في أحد المدارس الخاصة، وأثناء قيام السائق بإعادة التلاميذ لمنازلهم بعد إنتهاء اليوم الدراسي، يقوم أحد أولياء الأمور بخطف أتوبيس تلاميذ المدرسة ويطلب فدية كبيرة.

"لمعي القط" بطولة "محمد عادل إمام، وبيومي فؤاد، وإنجي أبو زيد، ودينا محسن، أوس اوس ، والعمل من إنتاج تامر مرسي، ومن تأليف حازم الحديدي.



طاقة نور
البرومو الدعائي الأول لمسلسل" طاقة نور" للنجم هاني سلامة لا زال الأكثر مشاهدة من بين مقاطع الفيديو الدعائية لمسلسلات رمضان 2017 لأنه الأكثر دموية وإثارة ويجسد فيه هاني سلامة شخصية قاتل محترف يدعى ليل عبد السلام.

يشارك في بطولة المسلسل صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمي وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدي كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلي وجيهان خليل، محمد ناصر وهند عبد الحليم، وهو من تأليف حسان دهشان، ومدير تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.




الحالة ج
البرومو الأول لمسلسل "الحالة ج" كشف عن ظهور بطلة العمل بشخصيتين الأولى تمارا التي يتم خطفها، ويعلن كافة الأبطال حالة الطوارىء خوفاً من الأحداث المنتظرة.

المسلسل من بطولة حورية فرغلي، وأحمد زاهر، وطارق عبد العزيز، ومحمد مهران، وأشرف زكي، وأحلام الجريتلي، وثراء جبيل، ورانيا شاهين، وياسر على ماهر، وأحمد جلال عبد القوى وعمرو صالح ومصطفى عباس ومصطفى يوسف ودينا وشاحي ومن إنتاج نيو سينشري وتأليف فايز رشوان ومن إخراج حسين شوكت.



وحتى الآن لم يتم إصدار أي برومو لمسلسل الزعيم عادل أمام "عفاريت عدلي علام" أو "واحة غروب" للنجمين منة شلبي وخالد النبوي، أو "الحساب يجمع" للفنانة يسرا ومسلسل "الحلال" للفنانة سمية الخشاب، و" بخط إيدي" للنجم عمرو يوسف، و مسلسل "هذا المساء" للفنان إياد نصار، ومسلسل "هربانة منها" للنجمة ياسمين عبد العزيز، و مسلسل "الضايعين" للفنانة دنيا سمير غانم، ومسلسل "خلصانة بشياكة" للثلاثي أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو، و مسلسل "هو وهي وهو" لأحمد فهمي ومي عمر وأكرم حسني.

تابعوا أيضاً:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"