مشاهير /مشاهير العرب

ماذا قال النجوم عن فوزهم في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2016؟

الزميل محمد بلال يسلم شهادة أحسن مسلسل "سر المرجان" في رمضان2016 لمساعد مدير الإنتاج - شركة عليان للإنتاج الإعلامي علمي والي يونس
كارين رزق الله تحمل شهادة التقدير إثر فوز مسلسلها عن فئة أفضل مسلسل درامي لبناني
علمي والي يونس يتسلم بالنيابة شهادة الممثل التونسي هشام رستم عن مسلسل "سر المرجان"
الزميل محمد خالد يسلم محمد رمضان شهادة التقدير إثر فوزه عن فئة أفضل ممثل مصري عن مسلسل "الأسطورة"
كارلوس عازار و"سيلفي" مع شهادة التقدير
كارلوس عازار يحمل شهادة التقدير إثر فوزه عن فئة أفضل ممثل لبناني عن مسسلسل "وين كنتي"
كارلوس عازار يحمل شهادة التقدير إثر فوزه عن فئة أفضل ممثل لبناني عن مسسلسل "وين كنتي"
وحيدة الدريدي بطلة مسلسل "أولاد مفيدة" تتسلم شهادة مجلة "سيدتي"
سيد رجب يحمل شهادة التقدير إثر فوزه عن فئة أفضل ممثل مصري عن مسلسل "فوق مستوى الشبهات"
خالد سرحان يحمل شهادة التقدير إثر فوزه عن فئة أفضل ممثل كوميدي مصري عن مسلسلي "مأمون وشركاه ويوميات زوجة مفروسة"
نادين نسيب نجيم تحمل شهادة التقدير إثر فوزها عن فئة أفضل ممثلة لبنانية عن مسلسل "نص يوم"
ركين سعد تستلم بسعادة شهادة تقدير "سيدتي" كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في "سمرقند"من الزميلة سميرة حسنين
الزميل محمد بلال يسلم لندى باهادي مساعدة إنتاج شهادة أحسن ممثلة نيابة عن الفنانة نورا الصقلي، في مسلسل "سر المرجان"
زياد الريبة مدير عام قناة "نسمة" يتسلم شهادة "أحسن عمل كوميدي تونسي " في استفتاء مجلة "سيدتي"
الزميل محمد خالد يسلم شهدة التقدير لدلال عبد العزيز نيابة عن ابنتيها المثلتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم الفائزتين عن فئة أفضل ممثلة كوميدية مصرية عن مسلسل " نيللي وشريهان"
الزميلة زلفا رمضان تسلم كارين رزق الله شهادة التقدير
علمي والي يونس يتسلم بالنيابة شهادة الممثل التونسي هشام رستم عن مسلسل "سر المرجان"
منى واصف تحمل شهادة التقدير بفوزها عن فئة أفضل ممثلة سورية عن مسلسل "يا ريت"
وسام حنا يحمل شهادة التقدير إثر فوزه عن فئتي أفضل ممثل لبناني وأفضل ممثل مساعد عن مسلسل "يا ريت"
نادين نسيب نجيم تحمل شهادة التقدير إثر فوزها عن فئة أفضل ممثلة لبنانية عن مسلسل "نص يوم"
ركين سعد فخورة بجائزة "سيدتي" لأنها أول جائزة عربية وأول تكريم عربي حصلت عليهما عن دورها في "سمرقند"
الزميلة زلفا رمضان تسلم وسام حنا شهادة التقدير

القاهرة – محمد خالد- بيروت- زلفا رمضان - عمان- سميرة حسنين- تونس-كريمة دغراش- المغرب- سيدتي

عبّر النجوم الفائزون باستفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2016 عن سعادتهم بالفوز وهم يتسلمون شهادات التقدير. وقد عبّر كل على طريقته بفرحته ونتعرف إليها في التقرير التالي:

منى واصف: الفوز بالتكريم إحساس جميل
عن شعورها بمناسبة تكريمها للمرة الرابعة من "سيدتي"، قالت النجمة منى واصف:" في الواقع، أقول لك إنني متفاجئة ولكن بنفس الوقت لديّ فرح، الإحساس بالثقة الموجودة بيني وبين قرّاء موقع ومجلة "سيدتي" والمشتركين بهذا الاستفتاء، مميز. ومن الجميل أن يكون لديهم هذا الإحساس بأن ما أقدمه يصل بطريقة صحيحة، فهذا يشعرني كممثلة بأنني أتطور مع الزمن؛ لأن هدفي كان من بداياتي إلى الآن أن لا أقف عند حد، وكل عمل أعتبره تجربة لفهم طبيعة التمثيل، ومن أجل ذلك أنا فرحة بالتكريم وأشكر "سيدتي".
وعن أدوارها في رمضان لهذا العام أضافت:" انتهيت من مسلسل "شوق" الذي عرض حصرياً على قناة الــosn وسيعرض في رمضان على القنوات المفتوحة، كما أشارك بمسلسل "الهيبة" للمخرج سامر البرقاوي؛ حيث يتم التصوير في لبنان".
وعن الكلمة التي وجهتها للجمهور ختمت قائلة:" وأنا بهذا العمر أشعر بالفرح رغم الظروف؛ لأنه يوجد القليل من الفرح يجعل الإنسان يخرج من الواقع قليلاً، الواقع المؤلم الذي نعيشه، فنحن نخرج من الواقع المؤلم إلى واقع يحمل شيئاً من الحنان والتقدم إلى شيء بيشبهني أنا؛ لأنني امرأة أبحث دائماً عن التطور، مهما نجحت ومهما امتلأت جدران بيتي بالشهادات يبقى لدي أمل أن أقدم شيئاً لم أقدمه من قبل، هو عمل حزين أو مفرح أو عمل مليء بالصراخ لا أعلم، فأنا دائماً أشعر بأن لدي كنزاً وأدغالاً في داخلي عندما أتمشى في هذه الأدغال أكتشف شيئاً جديداً مختبئاً هناك، شيئاً لا أعرفه، ولكن يأتي دور ويخرجه، شكراً لجمهوري الغالي وشكراً مجلة وموقع "سيدتي".

محمد رمضان: شكراً "سيدتي" الجميلة
النجم محمد رمضان حصد جائزة أفضل ممثل مصري عن مسلسل " الأسطورة " في الاستفتاء. وأبدى رمضان سعادته عندما ذهبنا لكي نسلّمه الجائزة داخل مسرح "الهرم" حيث يعرض مسرحيته " أهلاً رمضان " على خشبته. وعندما دخلنا غرفة رمضان في المسرح لم تكن خالية على الإطلاق من المقرّبين والمعجبين فوقف أمام الجميع قائلاً: "شرف كبير هذا التكريم من هذه المجلة الكبيرة التي تتّسم كل استفتاءاتها بالنزاهة. وهذا يزيدني إصراراً على التألّق في السنوات القادمة بتقديم أعمال قوية. وكنت أرغب في أن أقدّم هذا العام مسلسلاً لكنني لم أتمكّن بسبب الخدمة العسكرية، ولكن عندي فيلمان أرجو أن ينالا إعجابكم. شكراً "سيدتي" الجميلة. وشكراً جمهورها العظيم على هذا الشرف".

خالد سرحان: شعور أحسّه للمرّة الأولى
أما النجم خالد سرحان الذي حاز على جائزة أفضل ممثل كوميدي مصري عن مسلسلي "مأمون وشركاه " و" زوجة مفروسة " فقال : "للمرّة الأولى في حياتي أشعر بفرح داخلي بسبب هذه الجائزة لأنها تأتي من مجلة ذات قيمة ومحترمة والأولى في العالم العربي، والجائزة وسام على صدري وسوف تظلّ أهم جائزة بالنسبة لي".

سيد رجب: "سيدتي" حقّقت حلمي
أما سيد رجب الفنان الذي حقّق نجاحات كثيرة خلال السنوات الأخيرة، فقد استطاع أن ينال جائزة أفضل ممثل مصري نظراً لأدائه المتميّز عن مسلسل " فوق مستوى الشبهات ". وعندما تسلّم الجائزة نظر إلينا وقال: "سيدتي" حقّقت حلمي في التواجد ضمن أفضل نجوم العام في أكبر الاستفتاءات الفنية على مدار السنة. وهذه ثقة تجعلني أكثر إصراراً وتميّزاً خلال الفترة القادمة".

بماذا وصفت دلال عبد العزيز الاستفتاء؟
وبالتنسيق مع الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي لحصولهما على جائزتي أفضل ممثلة كوميدية مصرية عن مسلسلهما " نيللي وشيريهان " رحّبتا باستفتاء "سيدتي" من خلال والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز التي تسلّمت الشهادات نظراً لسفرهما وارتباطهما بتصوير مشاهد خارج مصر ، حيث قالت دلال: " نشكر مجلة "سيدتي" واستفتاءها المعروف عنه الشفافية والنزاهة ، كما نشكر رئيس تحريرها محمد فهد الحارثي الذي استطاع أن يجعل من هذه المنصّة الإقليمية "سيدتي" أداة نقدية ليعبّر الجمهور عمّا شاهده وترك بصمة لديه ، فتحيّة لـ"سيدتي" وجمهورها الذي نعتزّ به".

وسام حنا: أعتزّ بهذا التقدير
الممثل اللبناني وسام حنا الحائز على شهادتي تقدير من مجلة "سيدتي" عن فئتي أفضل ممثل لبناني وأفضل ممثل مساعد عن مسلسل "ياريت" قال: "هذا شرف لي، وأعتزّ بهذا التقدير خاصة أنها المرّة الأولى التي أُكرّم فيها من "سيدتي" . كنت أتوقّع الحصول على جائزة عن دوري في مسلسل "يا ريت". وكانت "سيدتي" كمجلة عربية عريقة لها مصداقيتها في الوسط الفني، أوّل من أشارت إلى أهمية الدور . اكتشفت أن من يعمل بجديّة، لا بدّ من أن يحصل على جائزة تقديرية".
وعمّا لو كان قد توقّع أن يحصل على شهادة تقدير عن دوره (فادي) في مسلسل "يا ريت" عندما عرض عليه الدور من قِبل كاتبة السيناريو كلوديا مارشليان ، أضاف وسام حنا قائلاً: " عندما عرضت عليّ الكاتبة كلوديا مارشليان دور فادي، قالت لي هذا الدور سوف تنال عليه جوائز . وكان توقّعها في محلّه ".
وعن الدور الذي يتمنّى أن يؤدّيه في الدراما أجاب: "أحب أن أؤدي دوراً يحكي عن الطبقات الشعبية الكادحة ودوراً تاريخياً. حالياً أؤدي دور شاب ثوري في زمن الإقطاعية في مسلسل "ثورة الفلاحين"، سوف يعرض في شهر رمضان . وأتمنى أن أنال جائزة على دوري فيه ".

أمنية كارين رزق الله من "سيدتي" لرمضان المقبل
الممثلة والكاتبة اللبنانية كارين رزق الله الفائزة بشهادة تقدير عن فئة أفضل مسلسل درامي لبناني عن مسلسلها "مش أنا"، قالت: "بصراحة أنا سعيدة جداً بهذا التقدير من مجلة "سيدتي". هو تقدير أيضاً من الجمهور الذي تابع المسلسل . أشكر "سيدتي" على الجهد والوقت الذي بذلته لكي تقدّم استفتاءً موضوعياً عن كافة المسلسلات العربية واللبنانية التي تعرض خلال شهر رمضان".
وعمّا لو كانت الكاتبة والممثلة كارين رزق الله تفكّر مستقبلاً أن تكتب سيناريو يحاكي الشارع والجمهور العربي وليس فقط الشارع والجمهور اللبناني ، أجابت: الموضوع ليس سهلاً لأن الكتابة عن عادات وتقاليد كل دولة عربية بحاجة إلى العيش في هذه الدول لفترة طويلة لكي أتمكّن من وصف الحياة اليومية لكل دولة . الكتابة عن الشارع اللبناني هي كتابة صادقة لأنني لبنانية وأعرف عن كثب نبض الشارع اللبناني".
وعما تحضّره كارين رزق الله لهذا العام ، قالت: "أصوّر حالياً مسلسلاً بعنوان "لآخر نفس" سيعرض إن شاء الله في شهر رمضان . أتمنى أن يحظى باهتمام "سيدتي" كالعادة خاصة أن استفتاء مجلة "سيدتي" مشهود له بمصداقية عالية ".

كارلوس عازار: الشهادة لا تميّز بين ممثل وآخر
الممثل اللبناني كارلوس عازار الفائز عن فئة أفضل ممثل لبناني عن مسلسل "وين كنتي" استأذناه لبضع دقائق من تصوير مشاهده في مسلسل "ثورة الفلاحين" لكي نقدّم له شهادة التقدير وسألناه: هذه الشهادة الصادرة من مجلة عربية خليجية، ماذا أضافت لك؟ فقال: "أريد أن أشكر مجلة "سيدتي" على الاستفتاء الصادق الذي قامت به . فهذه الشهادة لا تميّز بين ممثل وآخر . تقدير مجلة "سيدتي" فخر لي كممثل لبناني وصل بجهده إلى المشاهد الخليجي".

ونسأله في ما لو كان نجاحه في مسلسل "وين كنتي" قد دفعه لتكثيف نشاطه الدرامي والسينمائي قياساً مع السنوات الماضية فقال: " لا شك أن نجاح مسلسل "وين كنتي" كان وجه خير عليّ حيث تلقّيت عروضاً عديدة منها مسلسل "ثورة الفلاحين" وفيلم "زفافيان ".

وعن الدور الذي يلعبه في مسلسل "ثورة الفلاحين" الذي سيعرض في شهر رمضان لعام 2017 أضاف: "ثورة الفلاحين" سيكون أهم مسلسل لبناني في تاريخ الدراما اللبنانية على مستوى الإنتاج . دوري في المسلسل هو فايز بيك ابن عائلة إقطاعية، لكن قلبه ومشاعره مع الفلاحين. الدور أخذ مني جهداً لأصل إلى المشاهد من خلال نظرات فايز بيك الشخصية التي ألعبها . ورغم أنني ابن عائلة إقطاعية إلا أنني أحب الفلاحين وأساندهم، وهذا الحب والتعاطف مع طبقة الفلاحين له أسبابه التي سيُكشف عنها في مجريات المسلسل .

وكيف يصف دوره مع الممثلة إيميه صياح من خلال المشاهد التي تجمع بينهما؟ يقول كارلوس: "العمل مع إيميه ممتع . فأنا قبل أن أشتغل مع ممثل أو ممثلة وقبل أن أبحث عن الموهبة لديهما أبحث عن الإنسان في داخلهما وعن أخلاقهما . إيميه ابنة بيت محترمة جداً . والعلاقة الجيدة والمحترمة بين الممثل والممثلة ترفع من قيمة المشهد الذي يجمعهما".

ركين سعد: جائزة "سيدتي" أجمل مكافأة نلتها
صعدت النجمة الأردنية الشابة ركين سعد الشهيرة بالأميرة أتون في المسلسل التاريخي "سمرقند" سلالم النجومية بسنوات قليلة. وكانت فرحتها لا توصف لفوزها عن فئة أفضل ممثلة مساعدة عن أدائها المتميّز لدور الأميرة أتون في مسلسل "سمرقند" التاريخي مناصفة مع الفنانة المصرية شيرين رضا لعام 2016.
وعبّرت خلال استلامها شهادة التقدير أثناء تكريمها في نقابة الصحافيين الأردنيين عن سعادتها، معترفة بأن جائزة "سيدتي" هي أول جائزة عربية مهمة حصلت عليها في عام 2016. فشكرت أسرة تحرير "سيدتي" على تقديرها لها، واعتبرت فوزها باستفتاء "سيدتي" أجمل مكافأة تتلقّاها على اجتهادها وإخلاصها في أداء شخصية الأميرة أتون التي شدّت ملايين المشاهدين في رمضان 2016 الفائت من جمهورها العربي الذي منحها محبّته وتقديره، وقالت: "جائزة مجلة "سيدتي" المميّزة أول جائزة عربية نلتها مبكراً عن دور الأميرة أتون في المسلسل التاريخي "سمرقند"، وسعدت بها جداً لأنها دليل حب جمهوري لأدائي ولدوري، وأعتبر هذه الجائزة هدية جمهوري الثمينة لي، وأقدّم لهم شكري ومحبتي عبر صفحات "سيدتي".
وحول مشاريعها الدرامية القادمة في رمضان 2017 قالت: "أشارك في أول مسلسلاتي المصرية "واحة الغروب" مع المخرجة كاملة أبو ذكري والنجوم: منة شلبي وخالد النبوي وسيد رجب وكارول الحاج.


الفنانان المغربيان هشام رستم ونورا الصقلي: نعتزّ بهذا التتويج

سلّمت "سيدتي" شهادتي أفضل ممثلة مغربية وأفضل ممثل مغربي لعلمي والي يونس مساعد مدير إنتاج مسلسل "سر المرجان" المغربي ، الذي فاز في استفتاء قراء "سيدتي" بأفضل مسلسل درامي مغربي . وقد تعذّر على "سيدتي" الوصول إلى مكان تواجد الممثلين الفائزين اللذين يتواجدان بموقع التصوير في مدينة أصيلة رغم انتقالها إلى المدينة، حيث يتم تصوير الجزء الثاني من "سر المرجان" بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام. وقد تسلّم الشهادات كل من علمي والي يونس مساعد الإنتاج والمساعدة التقنية ندى باهادي. وكان الممثلان هشام رستم الفائز عن فئة أفضل ممثل مغربي عن مسلسل "سر المرجان" ونورا الصقلي الفائزة عن فئة أفضل ممثلة مغربية عن مسلسل "سر المرجان" عبّرا لـ"سيدتي" عن اعتزازهما بهذا التتويج من قراء مجلة "سيدتي"، وشكرا "سيدتي" على هذه المبادرة الإعلامية التي تعزّز تواصل الممثلين بالجمهور أينما كان وتضعهم أمام رهان آخر لتقديم الأفضل للمشاهد الذي يضع ثقته في إبداع الممثل العربي.

وحيدة الدريدي: الاستفتاء تتويج صادر عن الجمهور
الممثلة التونسية وحيدة الدريدي بطلة مسلسل "أولاد مفيدة" الفائز بشهادة أفضل مسلسل درامي تونسي قالت: "لا شك أن هذا التتويج هو مدعاة للفخر لنا ونحن سعداء جداً به، فهو تتويج صادر عن الجمهور الذي نسعى لإسعاده ونيل رضاه. ونحن فخورون كأسرة عمل المسلسل بأن يختارنا الجمهور التونسي والعربي أيضاً كأفضل مسلسل درامي تونسي، وهو ما يحمّلنا مسؤولية أكبر في الموسم القادم. ونتمنى أن يكون الجزء الجديد من مسلسل "أولاد مفيدة" في حجم انتظارات المشاهدين".

زياد الريبة: نشيد بما تقوم به المجلة
زياد الريبة مدير عام قناة "نسمة" التونسية المنتجة لسلسلة "نسيبتي العزيزة" الفائزة بشهادة أفضل مسلسل كوميدي تونسي قال: "مرّة أخرى يقع اختيار قرّاء مجلة "سيدتي" العربية علينا كأحسن عمل كوميدي تونسي في رمضان وهذا تتويج آخر لنا يسعدنا ونفخر به لأنه صادر عن جمهور مجلة عريقة واسعة الانتشار. والأكيد أننا سنبذل كل جهدنا للمحافظة على هذه الثقة في الموسم الجديد من سلسلة «نسيبتي العزيزة» في رمضان 2017. ونحن نشيد بما تقوم به المجلة من أجل تعريف المشاهد العربي بالإنتاج التونسي".

X