فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو .. هالة القصير تطلق أغنيتها "يا حلم"

هالة القصير
هالة القصير
هالة القصير
هالة القصير
هالة القصير
هالة القصير
هالة القصير
هالة القصير

أطلقت الفنانة السورية ونجمة ذا فويس هالة القصير أغنيتها "ياحلم" السبت عبر قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب . والأغنية من كلمات فادي مرجان وألحان وتوزيع علي حسون وميكس مؤيد الأطرش.
وأعربت القصير في بيان صحفي أنها سعيدة جدا بهذا اللون الجديد للأغنية، خاصة بعد تأخرها لمدة عام في طرح أغنية لها كونها كانت تنتظر كلمات ولحناً مناسباً. وأعربت كذلك عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققتها الأغنية في الساعات الأولى لطرحها حيث تجاوزت "40000" أربعون ألف مشاهدة عبر قناة بابلي تولز قبل أن تطرحها عبر قناتها الخاصة.
وأوضحت هالة أن الأغنية تعني كل إنسان في كل مكان، خاصة الفتيات اللواتي يحلمن بالفستان الأبيض الذي يشكل هاجسهنّ وأحلامهنّ. وأكدت أنها قررت أن تقدم الفرح والرومانسية بظل الظروف الصعبة التي يعانيها الإنسان العربي في كل مكان وخاصة في سوريا. لأن الحياة لا يمكن أن تتوقف، ولا يمكن للأمل والحلم إلا أن يُغذّي بذرة الحياة ويسهم في سعة الأفق عند الإنسان. متمنية أن تكون دائماً عند حسن الجمهور الذي أحبّ صوتها وتفاعل معها منذ انطلاقتها الأولى ضمن برنامج ذا فويس. يشار إلى أن القصير تنوي تصوير "ياحلم" على طريقة الفيديو كليب في الأيام القليلة المقبلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X