"أمازون" تعلن عن جهاز بديل لـ "المرآة" التقليدية!

ايكو بديلاً للمرآة
2 صور
دعت شركة أمازون الأمريكية في إعلان ترويجي جديد الناس إلى التخلي عن المرآة الخاصة بهم، وذلك بعد أن أصدرت المساعدَ الشخصي الجديد الخاص بالشركة، ويدعى "إيكو"، الذي يمكن أن يكون بديلاً فعلياً وفاعلاً للمرآة التقليدية!
وأوضح موقع "إنجادجيت" التكنولوجي، أن المساعد "إيكو" يمكن أن يكون بمنزلة "مرآة ذكية"، تتفاعل معك، لا مجرد مرآة عادية تريك مظهرك إذا ما كان مناسباً، أم لا.
ولن يكلف المساعد الذكي الجديد سوى 200 دولار أمريكي، وسيمكنه التقاط صور جديدة خاصة بك بمجرد أن تطلب منه الأمر صوتياً، وسيرسلها إلى هاتفك، أو أي جهاز ذكي آخر، لترى إذا ما كان مظهرك مناسباً، أم لا.
كما يمكن للجهاز أيضاً أن يعرض صورك مباشرةً عبر جهاز "بروجكتور" على الحائط المواجه لك، بالإضافة إلى أنه يمكنه أن يرسل صورك تلك إلى أصدقائك، الذين تود أن تريهم مظهرك لتأخذ رأيهم فيه عبر أي حساب شخصي خاص بهم.
وينفذ "إيكو" كل تلك المهام عن طريق الأوامر الصوتية فقط، كما أنه تم تعزيز الكاميرا الخاصة به بـ 4 مصابيح حتى يتمكَّن من التقاط صور مناسبة لك، وتحويل غرفة النوم إلى ما يشبه الاستوديو الاحترافي للتصوير البانورامي فائق الدقة.
كما يمكن للكاميرا الخاصة بـ "إيكو"، أن تطمس كل الخلفيات الخاصة بالمكان الذي ترغب في التصوير فيه، وإخفاء الفوضى المحيطة بغرفتك، وإظهار صورك فقط وما ترتديه.