اختتام معرض خليجيات 2017

معرض خليجيات
ختام معرض خليجيات
جانب من المعرض
فعاليات معرض خليجيات 2017
5 صور
تحت شعار(الريادة اتحاد وجودة ورؤية) اختتمت فعاليات معرض خليجيات 2017 برعاية وحضور الأميرة عهود بنت ناصر بن عبدالعزيز آل سعود وسط مشاركة أكثر من 120 مصممة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، المتخصصات بمستلزمات المرأة على مستوى محلي وإقليمي ودولي في فندق جدة هيلتون، وشهد المعرض زيارة أكثر من 19 ألف زائرة.
هذا المعرض في هذه النسخة عزز رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في دعم الصناعات الجديدة، وسد احتياجات المرأة في مجال المستلزمات النسائية والملبوسات، بالإضافة إلى دعم مجموعة من الأسر المنتجة من حيث التعرف على التفاصيل التي تهمهم في بناء الهوية التجارية وصناعة المنتجات بكفاءة وجودة عالية ونقل الخبرات بين كافة الأسر.
عن المعرض:
معرض خليجيات يعد المنصة الأولى للمصممات الخليجيات من مختلف دول مجلس التعاون حيث يشارك هذا العام مصممات من الكويت والإمارات والبحرين وقطر بالإضافة إلى المصممات السعوديات من مختلف المدن والمناطق.
كما أضاف رئيس المركز الإعلامي للمعرض عبدالرحمن المنصور بأن معرض خليجيات تجاوز كونه منصة للعرض، بل أصبح طريقة جديدة للتعرف على كيفية الدخول إلى هذا السوق من خلال البرامج والتفاعل مع المشاركات حيث عقد المعرض في هذا العام ولأول مرة ورش عمل تعرض التحديات والفرض في هذا القطاع، وعقد الشراكات بين المصممات وزيادة التبادل التجاري بين دول المجلس.