وسادة نوم تُباع بـ 57000$! وهذا هو السبب!

وسادة نوم تُباع بـ 57000$
أغلى وسادة في العالم تحل مشاكل الأرق
المصمم الهولندي
مصنوعة من حرير التوت والقطن المصري ورغوة هولندي
5 صور
ابتكر متخصص بالعلاج الطبيعي في هولندا وسادة نوم مصممة خصيصاً للقضاء على جميع مشاكل النوم مقابل 57000$ (210. 9 آلاف ريال سعودي)! ، لتكون الأغلى من نوعها في العالم.
ويقول مصمم الوسادة ويدعى «تيجس دير هيلست»، إن هدفه لم يكن تصنيع منتج مخصص للأثرياء، بل أراد أن يصمم وسائد للنوم مثالية لعملائه، وقرر أن الوسيلة الأفضل لذلك عن طريق وضع حلول تصميمية تعتمد على شكل الجسم وعادات النوم.
وأشار «هيلست»، وفقاً لـ«القدس»، إلى أنه ابتكر هذه الوسادة الأغلى في العالم بهدف دعم عضلات العنق، وهي مصنوعة من حرير التوت والقطن المصري ورغوة هولندية غير سامة، بالإضافة إلى نسيج الذهب عيار 24 قيراط، في حين أن السحاب مرصع بأربع ماسات وياقوتة عيار 22. 5 قيراط.
وأضاف، أن الوسادة تحل جميع مشاكل النوم مصممة خصيصاً على أساس شكل الجسم وطريقة الشخص في نومه، حيث راعت الوسادة في التصميم اختلاف ارتفاع العنق عن الكتف، وما إلى ذلك من أبعاد في الجسم يتم مراعاتها لتصميم وسادة لكل عميل تتلاءم مع طريقة نومه.
مشيراً، إلى أنه بعد أخذ الأبعاد من كل زبون، يتم طباعة الوسادة عبر طابعة ثلاثية الأبعاد 3D ثم تعبئتها برغوة هولندية غير سامة من قبل آلة طحن روبوتية، هذه العملية المعقدة تضمن في النهاية الحصول على وسادة مثالية لكل عميل.
وكمكافأة إضافية، تأتي الوسادة مع حقيبة «لويس فويتون» حسب الطلب؛ ليتمكن الزبون من أخذها معه حيث شاء!.
وأعلن «هيلست»، أنه سيكشف عن ثمرة عمل استمر عقداً ونصف العقد من الزمن في معرض «إنديسك ديزاين سيريس» بدبي الشهر المقبل.
فالوسادة مرصعة بعددٍ من المجوهرات ومصنوعة من خامات طبيعية جودة أولى، ما جعل ثمنها يصل إلى هذا السعر الفاحش!.