أزياء /إطلالة النجمات

موديلات فساتين كلاسيكية من خيار ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا بإطلالة ساحرة ومبهرة بفستان باللون الذهبي
ستيفاني صليبا بفستان باللون الأسود بكتاف مكشوفة
بإطلالة بفستان باللونين الفضي والأزرق مزين بالشك
ستيفاني صليبا ترتدي فستان باللون الأخضر باكمام طويلة
بإطلالة جذابة بفستان باللون الفضي بتصميم قصير
بإطلالة كلاسيكية ترتدي فيها قبعة مع حقيبة يد كلاتش
ستيفاني صليبا بإطلالة أنيقة باللون الأسود
بإطلالة كلاسيكية ترتدي فيها فستان مع قبعة بتصميم كلاسيكي
ستيفاني صليبا متالقة بفستان طويل بتصميم مميز وأنيق
بإطلالة مميزة بفستان قصير بأكتاف مكشوفة وتطريز

تميزت الفنانة الشابّة ستيفاني صليبا بروحها المرحة وشخصيّتها المميزة، فهي حصدت شهرة واسعة من خلال أدائها المميز في التمثيل، كما أنّها دائمًا ما تختار أزياء أنيقة ومميزة، تلفت الأنظار إليها، فتظهر في إطلالات راقية وكلاسيكيّة.
ومن خلال جولة قمنا بها على انستقرام الخاص بالنجمة ستيفاني، لاحظنا أنّها اختارت في الفترة الأخيرة، العديد من الإطلالات بالفساتين الكلاسيكيّة التي تنوعت بين طويلة وأخرى قصيرة، فارتدت "ستيفاني" فستانًا باللونين الفضي والأزرق اللامعين، واختارت مع هذا الفستان، تسريحة شعر بسيطة وأنيقة. وارتدت في إطلالة كلاسيكيّة أخرى، فستانًا قصيرًا باللون الكحلي، مزيّنًا بتطريز ذهبيّ وكحلي، نسقت معه حقيبة يد كلاتش باللون الأسود. وتألقت ستيفاني بفستان باللون الأسود من المخمل، بتصميم اكتاف مكشوفة، نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ باللون الأسود، وحقيبة يد كلاتش. واختارت ستيفاني لإطلالتها في إحدى المناسبات الرسميّة، فستانًا قصيرًا باللون الفضي اللامع، بأكمام طويلة مع حقيبة يد كلاتش، بتصميم كرويّ باللون الذهبيّ البرّاق.
تنسق ستيفاني اكسسوارات ومجوهرات أنيقة مع إطلالاتها الكلاسيكيّة، فتختار حقائب يد كلاتش، وأحذية ذات كعوب عالية، بالإضافة إلى العقود الفاخرة، والخواتم والأقراط.

ما رأيكِ بإطلالات ستيفاني صليبا بالفساتين الكلاسيكيّة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X