أزياء /موضة

المصمم إيلي عواد : إيلي صعب اختارني للعمل معه

من تصاميم إيلي عواد
من تصاميم إيلي عواد
من تصاميم إيلي عواد
من تصاميم إيلي عواد
من تصاميم إيلي عواد
المصمم إيلي عواد
من تصاميم إيلي عواد
من تصاميم إيلي عواد

دخل مجال تصميم الأزياء الراقية من بابه العريض، إذ اكتسب أولى خبراته لدى المصمم العالمي إيلي صعب. شغوف بالفنون الهندسية فحوّلها في تصاميمه الى ابتكارات عصرية جميلة ومميزة، مبتعداً بذلك عن التصاميم التقليدية ومتوجهاً الى المرأة المليئة بالحياة التي تبحث عن كل جديد.
يقول إيلي عواد عن بداياته "تخرّجت من مؤسسة ESMOD الشهيرة في عالم الأزياء، بعد ثلاث سنوات من الدراسة، وبعد أن حصلت على جائزة لجنة التحكيم، اختارني المصمم العالمي إيلي صعب للتدرّب لديه، فعملت بداية في الأزياء الجاهزة، ثم في الهوت كوتور، ثم كمساعد للمسؤول عن مشغله الخاص. بعد أربع سنوات خبرة اكتسبتها لدى إيلي صعب، قررت أن أطلق خط الأزياء الخاص بي، لتبصر مجموعتي الأولى في مجال الكوتور التي تحمل اسمي في آذار (مارس) 2015. من ثم، أطلقت في عام 2016 مجموعتي الثانية للأزياء الراقية".
أما عن أسلوبه في التصميم فيؤكد: "أركز على القصات العصرية، وأميل في تصاميمي الى الفنون الهندسية، فلا تستهويني التصاميم التقليدية أوالتاريخية، بل أفضل أن أضع ثقافتي الخاصة بي. وبالتالي، فإن زبونتي هي تلك المتجددة الباحثة عن العصرية والابتكار والشغوفة بالابتكارات الهندسية".
تعرّفي أكثر على تصاميم إيلي عواد وأسلوبه من خلال المقابلة الخاصة لمجلة سيدتي.

X