أزياء /إطلالة النجمات

كارمن سليمان وإطلالات شبابيّة راقية

كارمن سليمان ترتدي سروال جينز ممزق
بإطلالة أنيقة وشبابية بفستان باللون الأسود
كارمن سليمان تختار سروال باللون الأبيض مع سترة بتصميم عصري
بإطلالة مميزة بتنورة باللون الأبيض مع كنزة خفيفة
كارمن سليمان تختار سروال جينز مع سترة بتصميم شبابي
بإطلالة أنيقة بمعطف من الفرو
كارمن سليمان ترتدي سروال باللون الأسود مع حذاء بكعب عال
بإطلالة أنيقة بسروال باللون الأسود مع كنزة باللون البنفسجي
كارمن سليمان ترتدي فستان بتصميم شبابي مع حذاء رياضي
بإطلالة أنيقة باللون الأسود مع سروال جينز

لمع نجم الشابّة المصريّة كارمن سليمان، بعد أن حازت لقب آراب آيدول في موسمه الأول، واستطاعت كارمن أن تكسب شهرة واسعة في الوطن العربي، من خلال صوتها المميز وشخصيّتها العفويّة والمرحة، كما أنّها دائمًا ما تختار أزياءً تليق بها ، لتظهر في إطلالات راقية وعصريّة.
ومن خلال جولة قمنا بها على انستقرام الخاص بالنجمة كارمن، لاحظنا أنّها تركّز في أغلب إطلالاتها على الأسلوب العصريّ والشبابيّ الذي يليق بها وبشخصيتها، فتألّقت كارمن بسروال باللون الأبيض، مع كنزة خفيفة من اللون نفسه، نسقت مع هذه الإطلالة سترة بتصميم عصري، وذات لون معدنيّ لامع، بالإضافة إلى حذاء بكعب عالٍ باللون الورديّ الغامق. واختارت في إطلالة أخرى سروالًا باللون الأسود، مع كنزة باكمام طويلة وعريضة، بألوان متداخلة من البرتقاليّ والأصفر والأسود، ونسقت معها حذاءً بكعب عالٍ باللون الأصفر الجذاب. ورأيناها في إحدى إطلالاتها على المسرح، ترتدي فستانًا بتصميم بسيط وأنيق، مزيّنًا بنقشات، مع حذاء بتصميم رياضيّ باللون الأحمر، ما أضفى عليها إطلالة عصريّة وشبابيّة أنيقة.
تنسق كارمن بشكل دائم اكسسوارات انيقة مع إطلالاتها، فتختار أحذية ذات كعوب عالية، وأحذية بتصاميم رياضة ملونة، كما ترتدي في بعض الاوقات أساور وعقودًا وغيرها.
شاهدي صور إطلالات كارمن سليمان المرفقة أعلاه، وشاركينا رأيكِ في خياراتها للأزياء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X