جمال /أظافر

أظافر النجمات في Met Gala 2017

Selena Gomez
كارا ديلافين Cara Delevingne
كيتي بيري Katy Perry
كيري واشنطن Kerry Washington
اظافر ريهانا
أظافر Janelle Monáe
ريهانا
جانيل موناويه Janelle Monáe
أظافر سيلينا غوميز Selena Gomez
ريهانا Rihanna
أظافر Katy Perry

لا تكتمل إطلالة النجمات على السجادة الحمراء، إلّا بأظافر جميلة. وبما أنّ الغرابة هي أساس الصيحات الجماليّة في Met Gala، فكان لا بدّ أن نركّز على التفاصيل والتدقيق بمناكير النجمات.
أول صدمة كانت مع كارا ديلافين Cara Delevingne، التي لم تضع المناكير على أظافرها، واكتفت بالطلاء الشفاف على الأظافر القصيرة المربّعة، بالرغم من أنّ إطلالتها كانت جريئة وقويّة، من حيث الشعر والمكياج. اذاً مع اقتراب شهر رمضان الفضيل، لا تتردّدي سيّدتي في قصّ أظافرك، والابتعاد عن المناكير.
أمّا بالنسبة لجانيل موناويه Janelle Monáe فلا يمكننا أن نُنكر أنّها اعتمدت صيحة فنيّة، جميلة على أظافرها من خلال رسم الخطوط والورود الصغيرة، باللونين الأسود والأحمر على المناكير الأبيض.
واكتملت الغرابة مع كاتي بيري Katy Perry، ليس من ناحية المكياج واكسسوار الشعر فحسب، وإنّما أيضًا بأظافرها الحمراء، المرصّعة بالأحجار الذهبيّة والبيضاء.
أعادت كيري واشنطن Kerry Washington موضة المناكير الماتي بالألوان الداكنة. فاذا كنتِ ترتدين فستانًا باللون الأسود أو الفضي، في سهراتكِ الصيفيّة، ننصحكِ أن تطلي أظافركِ باللون الرماديّ الداكن الماتي، أو الأسود الماتي، على الأظافر الطويلة المقلّمة على شكل لوزة.
كما أنّ طلاء الأظافر النصفي، انتشر على السجادة الحمراء ولا سيّما مع سيلينا غوميز Selena Gomez، التي استخدمت اللون الزهريّ الـ"غليتر" بشكل أفقي عند وسط الأظافر.
وتبقى الأجمل هي أظافر ريهانا Rihanna. اعتمدت المناكير الأزرق التيفاني Tiffany على كامل ظفرها، ثم طبّقت خدعة الأقمار النصفيّة باللون الذهبي الـ"غليتر"، بشكل يغطي النصف العلويّ من الأظافر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X