سعودية تلد في سيارة زوجها بعد رفض مستوصف خاص علاجها

سعودية تلد في سيارة زوجها
سعودية تلد في سيارة زوجها بعد رفض مستوصف خاص علاجها
2 صور

اضطرت إمرأة سعودية في مدينة الدمام أن تلد مولوداً ذكر في سيارة زوجها، وفي وقت متأخر من مساء يوم أمس، وتحديداً بالقرب من مستوصف خاص، وذلك عندما رفض الطبيب الذي يعمل بهذا المستوصف إدخالها الى غرفة العمليات بحجة عدم وجود تأمين طبي يضمن لها تحمل تكاليف العلاج بعد الولادة.

وقد تكفلت إحدى الممرضات السعوديات ممن يعملن في إحدى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة بالمنطقة الشرقية بمساعدة المرأة عندما شاهدتها وهي تتألم في سيارة زوجها الذي كان غير قادراً على فعل أي شيء في ظل إصرار الطبيب عدم ادخالها لغرفة العمليات.

وقد أوضحت الممرضة التي تدعى "أم عبدالمحسن" في اتصال مع "سيدتي نت " بأنها قامت بهذا الفعل من أجل انقاذ حياة المرأة والجنين وذلك عندما شاهدتهما في موقف مؤلم، مما جعلها تبادر لتقديم المساعدة والعون، مشيرة الى أن هذا العمل النبيل يعد من الأعمال الانسانية.

وبينت الممرضة أن وزارة الصحة تشدد في مسألة استقبال جميع الحالات الطارئة في المرافق الصحية الخاصة، ولا يجب رفض أي حالة مهما كانت الأسباب، موضحة أن اللوم والعتاب موجه الى إدارة المستوصف والقائمين، حيث يجب عليهم مراعاة ظروف الناس وينبغي النظر الى أهمية تقديم المساعدة بغض النظر عن المردود المادي.