بلقيس تبرر:لا تحاسبوني على كلام قلته عن نانسي عجرم

بلقيس فتحي
شس
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
شمس
نانسي عجرم
بلقيس فتحي
نانسي عجرم
9 صور

أطلّت الفنانة بلقيس على هامش مشاركتها في إحدى المناسبات الفنيّة، وبررت موقفها من الكلام الذي قالته عن نانسي عجرم، بأنّها فقدت شعبيّتها في الخليج، وأنّها تولي إهتمامًا لإطلالتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج للهواة، على حساب اختياراتها الفنيّة، كما ردّت على الفنانة شمس، التي انتقدت الفنانات اللواتي يصطحبن أزواجهنّ معهن، حين قالت: إنّ الفنانات يدّعين أنّهنّ تزوجنَ برجال أعمال، ولكنّ رجل الاعمال لا يمكن أن يتحمّل التداعيات التي تنتج في الإعلام، والانتقادات التي تطاله، لكونه مجرد زوج فنانة.
بداية نفت بلقيس شائعة حملها، وأشارت إلى أنّها ليس حاملًا، وذلك بعد أن كانت قد طلبت من الفانز، أن يقترحوا أسماء لأطفال حديثي الولادة، عبر أحد حساباتها الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعي، جعل الكثيرين يظنّون أنّها حامل وتريد أن تختار اسمًا لطفلها، وقالت: "لست حاملًا، وعندما يحصل الحمل سوف أُخبر الجميع".
وردًّا على سؤال حول هجومها على الفنانة نانسي عجرم، قالت بلقيس: " إنّ عمر المقابلة أكثر من عامين، وكلّ ما قلته يومها، إنّ برامج الهواة طغت على مسيرتها الفنيّة، ولكن اليوم، وبعد مرور عامين ونصف العام، فإنّني إذا سُئلت عن نانسي، أقول إنّها ذكيّة جدًّا، وألبومها رائع، وأغنيتها "حاسّة بيك" أنا حاسّة فيها وتأثّرت بها، ودائمًا أكتب عنها في "السوشيال ميديا"، كما أقول إنّها من النجمات القلائل الكبار في الوطن العربي، وأتمنّى أن يتمّ التدقيق جيّدًا في اللقاءات، والتأكد ما إذا كانت قديمة أو جديدة، لأنّ كلّ شيء تغيّر في عامين ونصف العام، حتى الأفكار والقناعات، ونانسي فاجأت جمهورها بأعمال كثير حلوة".
وعن زوجها الذي يساعدها في إدارة أعمالها، ردّت: "هو يساعدني بشكل شخصيّ كوني زوجته، وقبل الزواج كانت والدتي هي التي ترافقني دائمًا. عندنا في العائلة عندما ينتهي دور الأم يأتي دور الزوج".
أمّا عن انتقاد الفنانة شمس لها ولأحلام، من منطلق أنّ زوجيهما معهما دائمًا، أوضحت، "هي لم تخصّني بالاسم. وإذا كانت قد قالت ذلك فهذا رأيها، وأنا أحترم آراء الآخرين طالما أنّها في إطار الأدب. وإذا كانت شمس قد عبّرت عن رأيها بأدب، فلا مشكلة عندي".

 

بالفيديو: بلقيس: في الخليج لم نعد نستمع إلى نانسي عجرم وهذه ملاحظتي لـ إليسا