اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أديل في عامها التاسع والعشرين

النجمة العالمية Adele
عائلة Adele
Adele أتمت عامها الـ29
النجمة البريطانية Adele
Adele مع صديقها
Adele
6 صور

تحتفل النجمة العالميّة أديل Adele اليوم، في 5 أيار/مايو بذكرى ميلادها الـ29، بعد أن حققت الكثير من النجاح، وجنت ثروة خياليّة في هذا السن.
فقد حققت المغنيّة البريطانيّة نجاحًا ملموسًا فنيًّا وماديًّا هذا العام، وجمعت 40 مليون جنيه استرليني، بعد جولة فنيّة عالميّة، ونتيجة مبيعات ألبومها.
وبحسب قائمة صحيفة "صنداي تايمز" للأثرياء ، فقد رفعت مغنيّة البوب ثروتها، من 85 مليونًا إلى 125 مليون جنيه استرليني، ما يعني أنّها أصبحت أغنى مغنيّة منفردة، لا تنتمي إلى فريق غنائي.
وفي ما يلي نبذة عن حياة أديل:
ولدت "أديل لوري بلو أدكنز" يوم 5 مايو/أيار 1988، في بلدة توتنهام شمال لندن. في سنّ الثانية ترك والدها أَمّها البالغة من العمر 20 عامًا، وحدها لتربّي ابنتها. في سنّ الرابعة بدأت أديل الغناء، وتأثّرت بفرقة "سبايس غيرلز" لدرجة كبيرة، فقالت:«لقد جعلوني ما أنا عليه حاليًّا.
في الحادية عشرة من عمرها، انتقلت أديل وأمّها إلى بريكستون، وأصبحت في ذلك الوقت مهتمّة بموسيقى مغنّي الـR&B ، مثل آليا وماري جي بلايج، ودستنيز تشايلد.
تخرجت أديل من مدرسة بريت في كرويدون في مايو 2006، وبدأت حياتها المهنيّة لتصبح على ما هي عليه اليوم.
وقد تزوجت أديل منذ أشهر من حبيبها، سايمون كونيكي Simon Konecki، التي كانت قد أنجبت منه طفلها الوحيد في 18 أكتوبر/تشرين الأول 2012.

 

جاستن بيبر الأكثر تأثيراً عالميّاً

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن