مع من احتفى عبد الله الرويشد بألبومه الجديد؟

عبدالله الرويشد في إذاعة المارينا اف. ام
عبدالله الرويشد في إذاعة المارينا اف. ام
عبدالله الرويشد في إذاعة المارينا اف. ام
عبدالله الرويشد في إذاعة المارينا اف. ام
عبدالله الرويشد في إذاعة المارينا اف. ام
6 صور

احتفى سفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد بألبومه الجديد عندما حل ضيفاً على أثير إذاعة المارينا اف.ام في لقاء استثنائي مع أسرة برنامج "الديوانية" للحديث عن البومه الجديد "تسلم عليك" حيث رصت "سيدتي" تفاصيل الحلقة وكواليس اللقاء من داخل الاستديو وذلك منذ لحظة وصول الرويشد حيث التف حوله الجمهور لتبادل أطراف الحديث وتهنئته بألبومه الجديد والتقاط بعض الصور التذكارية ، وشهدت الحلقة مداخلات مسجلة عدة لاسيما من صناع الألبوم على مستوى الكلمات والألحان. وحرص بوخالد كعادته على اصطحاب رفيق دربه العود ليمطر الجمهور بالعديد من الأغنيات المباشرة.

والديوانية إشراف عام شعلة القرشي وتنسيق ومتابعة منار صنقور ومونتاج روان جعجاع ومونتاج DJ x وإخراج صلاح عبدالله وفريق عمل التلفزيون أحمد عادل وحسين قملوش وخالد السعدون وهيام سويلم ومن تقديم علي خاجة.

استهل الرويشد الكلام عن كواليس ألبومه قائلاً " كنت أتطلع لألبوم مختلف يرد عبدالله الرويشد في ظل توالي "السنغلات" وقررت طرح البوم يضم 9 أغنيات وأشكر سالم الهندي لاختياره أغنية " تسلم عليك" كأغنية أساسية للألبوم.

أما أغنية " دور الي يشتريك " التي كتبها ساهر ولحنها مشعل العروج فقال الرويشد إنه طلب أغنية يكون موضوعها امتداداً لأغنيته الشهيرة " الي نساك أنساه ".

وحول استمرارية تعاونه مع مشعل العروج وساهر قال إن الأخير كلامه لهجة بيضاء يتداول في كل مكان بينما العروج فنان ذو حس عالي ولديه رؤية تضيف إلى أي عمل.

وخلال استماعه لبعض الأغنيات التي تعاون فيها مع ساهر قال بوخالد " يمر شريط ذكرياتي أمامي كحلم أتلمس خلاله جميع المشاهد والمواقف التي حدثت ".

وتوقف بوخالد عند أغنية " تسلم عليك " وقال " أحمد الهرمي قال أحب صوتك في القرار وبالفعل كان التدرج فيها مميزاً".

وفيما يخص أغنية " الطفل " التي قدمها علق الرويشد على انطباعات الجمهور تجاه الأغنية رغم مضي كل هذه السنوات قال " كان هناك مشروع مع الشاعر سامي العلي لنقدم مجموعة من الأغنيات للطفل غير أن الفكرة توقفت".

وعرّج الرويشد إلى تصديه لأغنية فيلم " شاهين " الذي لم يخرج للنور وقال " الأغنية من كلمات بدر بروسلي وألحاني والفيلم من إخراج خالد الصديق وكان موضوع الفيلم رائعاً حيث كان يتحدث عن الصقر ولكن لا أعلم لماذا لم يعرض العمل".
وعاد بوخالد مجدداً الى ألبومه ليتحدث عم أغنية " مسا الكون " وقال:" خالد الشيخ اختار مجموعة للشاعرة فتحية العجلان وتم الاستقرار على هذه الأغنية حيث شعرت أنها للمرة الأولى التي أستمع فيها إلى مصطلح " مسا الكون" وهو ليس التعاون الاول مع هذا الثنائي".

وعن تعاونه مع الفنان خالد الشيخ قال الرويشد " خالد هو نكهة الألبوم وهناك الكثير من الأسماء لها الفضل في نجاح أعمال عدة ".

وأكد رويشد أن السبب الرئيسي في ابتعاده عن الجلسات أنها لم يعد فيها تلك الخصوصية منذ ظهور التليفونات الجديدة، فالمتواجدون إما يصورون أو يتحدثون على تطبيقاته المختلفة.
وأضاف أن هناك الكثير من الشعراء الذين تعاملت معهم لم أتعرف عليهم حتى الآن ولكن وصلتني كلماتهم وحققت نجاحاً كبيراً، ولا أمانع من التعاون مع أي شخص ولكن عليه أن يعرف القدر الذي يتعامل معه".