باريش أردوتش وألتشين سانجو نجما غلاف مجلة "سيدتي": الانسجام كامل بيننا

باريش أردوتش وألتشين سانجو
باريش أردوتش
باريش أردوتش وألتشين سانجو
باريش أردوتش وألتشين سانجو
باريش أردوتش
باريش أردوتش وألتشين سانجو
باريش أردوتش وألتشين سانجو
ألتشين سانجو
باريش أردوتش وألتشين سانجو
ألتشين سانجو
باريش أردوتش
12 صور

رغم انتهاء عرض المسلسل التركي الرومانسي الكوميدي الأشهر والأكثر شعبية في العشر سنوات الأخيرة «حب للإيجار» الذي ظلّ الأول والأكثر بحثاً وحديثاً في «السوشيال ميديا» لعامي: 2015-2016، وبيع لعدد كبير من دول أوروبا والبلقان، ها هو يحقّق نسبة مشاهدة عالية مجدداً في العالم العربي على شاشة قناة mbc4، وأصبح بطلاه الثنائي الرومانسي الأشهر ألتشين سانجو الشهيرة بديما، وباريش أردوتش الشهير بعمر حديث الشارع العربي بقصة حبهما.
«سيدتي التركية» رصدت لكم الوجه الآخر الحقيقي لأشهر وأكثر ثنائي تركي رومانسي شعبية في تركيا والعالم العربي ألتشين سانجو وباريش أردوتش باعترافات حميمة لهما: . عمان - سميرة حسنين
كيف كان عام 2016 بالنسبة لكما؟
ألتشين سانجو: عام 2016 من أكثر أعوامي حظاً وجمالاً لنجاح الموسم الثاني من مسلسلي «حب للإيجار» في الرايتنغ لغاية حلقته الأخيرة التي كانت الأكثر مشاهدة والأكثر حديثاً في «السوشيال ميديا». وأنا أتمنى أن أوفّق في أعمالي القادمة مثلما وفّقت به.
باريش أردوتش: كان عام 2015 وأيضاً عام 2016 رائعين جداً في حياتي حيث سارت عملية تصوير مسلسلي «حب للإيجار» بصورة مثالية رائعة دون أي مشاكل تذكر، وحقّق نسبة مشاهدة عالية فاجأتني وأدهشتني، وأعتبر أن بداية مسيرتي الفنية الحقيقية كانت مع «حب للإيجار». وآمل أن أوفّق في عمل فيه نفس عناصر نجاح «حب للإيجار» إن شاء الله.
كيف وجدتما سيناريو مسلسل «حب للإيجار» عندما قرأتماه لأول مرة؟
ألتشين سانجو: السيناريو عميق وبسيط في آن واحد، واستمتعت بقراءته كثيراً، وتخيّلت شخصياته وظهرت في ذهني حيّة ودافئة خلال قراءتي له، ففهمت العمل وأحببته ولم تظهر لي أي علامة استفهام حوله، فتمّ الاتفاق على بطولتي له بسهولة لأني شعرت بداخلي أنه عمل جميل سيؤثّر بالمشاهدين ويثير فضولهم بالعلاقة العاطفية المثيرة والمشوّقة الدائرة في حالة مد وجزر بين عمر وديما.
باريش أردوتش: أنا كنت في مرحلة قلق على طبيعة العمل الذي أقدّمه حين عرض عليّ سيناريو «حب للإيجار» لخوفي من ظاهرة إيقاف الأعمال التي لا تحقّق نسبة مشاهدة جيدة، لكن السيناريو جذبني إليه فوراً بروحه الرومانسية الكوميدية، وطمأنني فريق العمل من منتج ومخرج وسيناريست وممثلين وممثلات. كانت كل عناصر النجاح متوفّرة له، لكني كنت خائفاً من رد فعل المشاهدين عند عرض حلقته الأولى. وجذبتني شريكتي ببطولته ألتشين سانجو بطاقتها الإيجابية في كواليس التصوير، فانسجمت معها كثيراً. وكانت نتيجة تفاهمنا على خطوط العمل، وانسجامنا الكبير أمام الكاميرا إيجابية ومؤثّرة في متابعيه، ونجاحه الجماهيري في تركيا و«السوشيال ميديا» كان أمراً جميلاً ورائعاً. وأنا الآن سعيد جداً لأنني اخترته من بين أعمال كثيرة عرضت عليّ في الفترة ذاتها.
عمر وديما بطلا «حب للإيجار» ظلا لعامين متتاليين في 2015 و2016 الثنائي الأكثر حديثاً في «السوشيال ميديا»، فما السر؟
ألتشين سانجو: أجواء العمل رائعة ومريحة نفسياً، وحدث تناغم كيميائي غير طبيعي في الأداء بيني وبين باريش أردوتش فوراً، وأعتقد أن الانسجام الكامل سر نجاح الثنائي ديما وعمر في «حب للإيجار».
باريش أردوتش: أوافق ألتشين، الانسجام الكامل بيني وبين ألتشين في الأداء، وصداقتنا الطيّبة الوطيدة كسرت كافة الحواجز بيننا أمام الكاميرا، فوصلنا معاً إلى ذروة الصدق في الأداء، والانسجام بين الحبيبين الدراميين فأحبّنا الناس معاً كثنائي رومانسي أثار طوفاناً من الإعجاب في فئة واسعة من الجمهور التركي وغير التركي.
ما هي الصفات المفضّلة لديك في شخصية ديما التي أدّيتها في «حب للإيجار»؟
ألتشين سانجو: أحببت صفات كثيرة في شخصية ديما بطلة «حب للإيجار»، وأكثر ما أعجبني فيها أنها بريئة، بسيطة، طبيعية، تعشق بإخلاص للنهاية رغم وقوعها بأخطاء كثيرة في علاقتها العاطفية مع عمر، حيث كان خطأها الأكبر هو قبولها تقديم خدمة الحب بالإيجار لعمر مقابل مبلغ مالي كبير أخذته من زوجة عمّه لتدفعه لحماية أخيها من عصابة خطيرة. ثم تدفع الثمن من حياتها وحبها لعمر الذي يصدم بها عندما يعرف الحقيقة في الوقت الذي هي أحبّته فعلاً، وهي نقيّة في الداخل رغم أخطائها، لهذا أحبّها عمر دون الفتيات الجميلات الأخريات المحيطات به من كل جانب، وهي بالإضافة إلى كل ذلك تتمتّع بطاقة روحية إيجابية مثلي.
وأنا أحببت ديما حتى بأخطائها لأنها امرأة طبيعية ككل النساء في العالم، ولا توجد امرأة كاملة.
لماذا تعتقدين أن الملايين أحبّوا ديما كثيراً؟
ألتشين سانجو: ديفني «المعروفة بالنسخة المدبلجة للعربية بديما» امرأة طبيعية وحقيقية ودافئة ورومانسية تسحر الرجال كثيراً لأنها نوع مميّز من النساء، وقد أحبّها المشاهدون الرجال والنساء على حد سواء.
ما هي الصفات المفضّلة لديك في شخصية عمر بطل «حب للإيجار»؟
باريش أردوتش: أعجبني عمر من أول قراءة للسيناريو، أحببته لأنه إنسان حقيقي وصادق وطيب يكره الكذب، ورجل قوي صنع نفسه بنفسه، عصامي غير مدين لأحد بنجاحه، تحمّل فقدانه المبكر لوالديه، وشقّ طريقه بصعوبة وقاسى حتى أصبح مصمم أحذية شهيراً ومالك شركة ناجحاً، وهو شاب وسيم رياضي جذّاب تعشقه النساء من النظرة الأولى، وحبيب رقيق دافئ تستطيع أي امرأة الوثوق به تماماً.
لماذا تعتقد أن الملايين أحبّوا عمر كثيراً؟
باريش أردوتش: عمر إنسان بسيط رغم شهرته ونجاحه في عالم الموضة والأعمال. ويعيش حياته بصدق، ولا يرغب العيش بجو المؤامرات الرخيصة في عمله، ويعامل الناس حوله بعدالة ومساواة لهذا أحبّته النساء كثيراً، وجذب شريحة كبيرة إليه على الشاشة وفي «السوشيال ميديا».

ألتشين سانجو صاحبة صوت عذب جميل وموهوبة في مجال الأوبرا التي درستها بكلية متخصّصة، فلماذا لم تكمل فيها وتحوّلت عنها إلى التمثيل؟ ما هي طقوسها الخاصة للحفاظ على جمالها المميّز؟ هل تطبخ طعامها بنفسك؟ لو لم تكن ممثلة، ماذا كانت ستكون؟
هل تخيف الشهرة الكبيرة باريش أردوتش؟ لماذا يعتقد البعض أنه مغرور؟ كيف بدأت قصة حبه لجوبسا أوزاي؟
كل الإجابات عن هذه الأسئلة وغيرها في اللقاء الذي نشرته "سيدتي" مع النجمين باريش أردوتش وألتشين سانجو في العدد 1887 الموجود حالياً في الأسواق.

تابعوا أيضاً:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"