فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

من بوليوود: مشاهير لم يولدوا في الهند

ديبيكا بادكون
مونيكا دوجرا
نرجس فخري
كاترينا كايف
إيمي جاكسون
جاكلين فيرنانديز
عمران خان

كانت الهند انطلاقة لشهرة بعض نجوم بوليوود الذين لم يولدوا فيها، لكنهم برعوا في أدوارهم التمثيلية الدرامية . وفي هذا التحقيق، نعرض لكم بالأسماء والصور أبرز مشاهير بوليوود الذين لم يولدوا في الهند:

ديبيكا بادكون Deepika Padukone، ولدت في كوبنهاجن، الدانمرك، وعملت كعارضة أزياء ، وهي اليوم  واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في الهند.

نرجس فخري Nargis Fakhri ولدت في نيويورك، لأب باكستاني وأم تشيكية، وكان أول أعمالها في الدراما الموسيقية للمخرج امتياز على "روك" عام 2011 مع النجم رانبير كابو Ranbir Kapoor.

كاترينا كايف Katrina Kaif ولدت في هونج كونج، وعاشت في العديد من البلدان قبل أن تستقر الأسرة في لندن. وهي من الممثلات الأعلى أجراً في بوليوود، ومن نجمات الصف الأول.

مونيكا دوجرا Monica Dogra نجمة أمريكية من أصل هندي، ولكنها نشأت في بالتيمور، ميريلاند. وشوهدت لأول مرة في سينما بوليوود في فيلمها Dhobi Ghat.

جاكلين فيرنانديز Jacqueline Fernandez عارضة أزياء سريلانكية وممثلة وفائزة في مسابقة ملكة جمال الكون بسري لانكا عام 2006. ولدت في دولة البحرين، والدها سري لانكي والأم من أصل ماليزي كندي.

عمران خان Omran Khan ولد في ماديسون، ويسكونسن، الولايات المتحدة ، لأب يعمل مهندس برمجيات والأم طبيبة نفسية، كان أول أفلامه الفيلم الرومانسي الكوميدي Jaane Tu… Ya Jaane Na وحصل على عدة جوائز.

إيمي جاكسون Amy Jackson ولدت في جزيرة مان الإنجليزية، بدأت العمل كعارضة في سن ال 16، وفازت بمسابقة ملكة جمال العالم في سن المراهقة 2009 و 2010 ولقبت بملكة جمال ليفربول. وكان أول أفلامها في بوليوود Ekk Deewana Tha عام 2012.

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X