اكتشفي مكياج فتيات Burberry

11 صور

ضمن أجواء متألّقة بالجمال الطبيعيّ وما يحويه من البساطة والرقّة، تمّت دعوة التوأمين سما وهيا أبو خضرة إلى عرض مجموعة أزياء ربيع وصيف من "بربري" Burberry. فكونهما شخصيّتين معروفتين بالإطلالة العفويّة، تتحدّث كلّ منهما لغة "بربري"Burberry، وتعبّر عنها، من خلال أسلوبها المفعم بالأناقة الطبيعيّة السلسة. وكان للتوأمين جلسة تصوير قبل عرض مجموعة الربيع والصيف في لندن، حيث تألّقتا بأزياء وأكسسوارات وأحذية من"بربري" Burberry. ثمّ أضيفت لمسات المكياج النّاعمة إلى كلّ منهما، باستخدام عدد من مستحضراتBurberry "بربري" للجمال الطبيعيّ.

لأنّ إبراز الإشراقة الطبيعيّة هو الأهمّ ضمن جوهر "بربري" Burberry، تُناسب هذه المستحضرات ملامح التوأم سما وهيا التي ترمز إلى فتاة الشرق الأوسط العصريّة وتتناسب مع شخصيّتها العفويّة التي تتحلّى بالأنوثة والبساطة وحبّ المغامرة في آن واحد، كما أنّها تلفت الأنظار تلقائيّاً. وقد تأثر "ستايل" كلّ من سما وهيا بعدّة ثقافات ومجتمعات،إضافة إلى حبّهما للفنون واطّلاعهما على آخر صيحات الموضة بشكل دائم، خاصّة كلّ جديد من "بربري" Burberry. ولا شكّ أنّ للمحيط العائليّ دوراً كبيراً، فوالدتهما خبيرة بخطوط الموضة، وقد نقلت إليهما المعنى الحقيقيّ للجمال وثقافة الإطلالة العصريّة العفويّة والنّاعمة.

يُقيم التوأمان حاليّاً في لوس أنجلوس، حيث تُكملان دراستهما. ويظهر في أسلوبهما ما تمثله هذه المدينة من إبداع من دون عناء، وأناقة من دون تكلّف، ومن جمال طبيعيّ أخّاذ. ففتاة "بربري" Burberry تظهر طبيعتها وأناقتها بكلّ سهولة، ولا تحتاج إلى ساعات طويلة كي تجهز قبل خروجها من المنزل، فهي تحبّ أن ترتدي الجينز العمليّ، وأن تُلقي على كتفيها المعطف المطريّ، وأن تضع بخّات سريعة من عطرها اليوميّ، ثمّ ترتّب شعرها عشوائيّاً، وها هي مستعدّة لمشوارها.

تمّ استخدام مستحضرات Burberry التالية لإطلالة العرض:
- مستحضر الأساس "شير فونديشن 2نيود غولد برونزر"Foundation Nude Gold Bronzer Sheer
- مسكارا "إيفورتلس بلاك" Effortless Black Mascara
سما تضع: أحمر الشّفاه "ميليتاري رد" Military Red
هيا تضع: أحمر الشّفاه "سبيا لاينر ليب غلوس رقم1" Sepia Liner
Lip glossN1