هل يحضر شاروخان في مهرجان الذاكرة بالمغرب

النجم الكبير شاروخان
النجم الكبير شاروخان
الممثلة ريتوبارنا سينغوبتا
3 صور

يحتفي المهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة في نسخته السادسة المقرر تنظيمها في الفترة ما بين 3 و 8 من شهر يوليوز (تموز) المقبل بمدينة الناضور (شمال شرق المغرب) بالسينما الهندية التي ستكون ممثلة في هذه التظاهرة الدولية بنخبة من نجوم السينما الهندية الذين ذاع صيت شهرتها في العالم حيث يجري حاليا منظمو المهرجان مفاوضات مكثفة مع نخبة من كبار نجوم بوليود.
وإذا كان المهرجان ينتظر الرد النهائي للنجم الكبير Sharukhan  شاروخان عن الدعوة، الذي يبقى تأكيد حضوره رهين برده النهائي فإنه بات من المؤكد حضور كوكبة أخرى من نجوم الشاشة الذين يحتفظ لهم عشاق السينما الهندية بالمغرب بكثير من الذكريات الجميلة ونذكر من ضمنهم: الممثلة الهندية رافي كيشان شوكلا، التي تقمصت العديد من الأدوار السينمائية والتلفزيونية. كذلك الممثلة ريتوبارنا سينغوبتا، الفائزة بالجائزة الوطنية لأحسن ممثلة عام 1998 لدهان. وذكر البلاغ الذي تم تعميمه على الصحافة من طرف إدارة المهرجان إلى أن ريتوبارنا متعددة المواهب عملت مع العديد من المديرين الهنود، كما يحضر فعاليات المهرجان المخرج الهندي رافيندرا راجوت، مخرج فيلم "بانغل –A تراديتون"، الذي حاز عدة جوائز أهمها "أفضل فيلم في الدورة الخامسة للمهرجان الدولي لنيوديلهي"، الذي اختير للتنافس على جائزة الدورة 6 للمهرجان ضمن المسابقة الرسمية. ومن ضيوف المهرجان أيضا الممثلة إيكتا تيواري، بطلة فيلم "بانجل –Aتراديتون"، وهي الوجه التلفزيوني الهندي الذي عرف بتقديم الأدوار الشعبية مثل ديا أور باتي هوم، وتيري مير سابتي.
وإلى جانب هؤلاء تستضيف إدارة المهرجان المنتج الهندي نيبون دولوا، الذي أنتج أفلاما عدة منها مثل موريسكيا، ويمتاز بإنتاج أفلاما تثقيفية، كما فاز بالجائزة الكبرى في مهرجان "ديف" 2016-2015، بالإضافة إلى الصحافي والكاتب رامكيشور بارتشا، الذي يزاول أيضا الرسم وكتابة الشعر والتمثيل، وهو الرئيس المؤسس لمهرجان دلهي السينمائي الدولي.
الدولي كما تؤثث فعاليات المهرجان الممثلة المعروفة رافي كيشان التي تحظى بشعبية كبيرة في عالم السينما الهندية.

نجوم بوليوود يحتفلون بذكرى ميلاد سلمان خان

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن