فن ومشاهير /مشاهير العالم

حصاد العام: مشاهير بوليوود الأكثر عرضة للمشاكل في 2016

أنوشكا شارما
ريشي كابور
ماليكا شيراوات
شاروخان
بريانكا شوبرا
سانجاي دوت
سلمان خان
هيرثيك روشان وكانجانا رانوت

واجه مشاهير بوليوود هذا العام العديد من المشاكل القانونية والشخصية التي وضعتهم في مواقف محرجة أمام الإعلام والجمهور.

ومع نهاية عام 2016، نعرض بالأسماء والتفاصيل ملخّصاً عن مشاهير بوليوود الأكثر عرضة للمشاكل والمتاعب:

النجم سلمان خان Salman Khan كان الأكثر عرضة للمشاكل القضائية مع المحاكم، وآخرها بسبب حارسه الشخصي Shera الذي اعتدى على رجل بالضرب، بعد عراك عنيف، أثناء وجوده في إحدى الحانات إلى جانب سلمان، فتمّ احتجازه بسبب الاعتداء.

أيضاً، وقع سلمان في مشاكل كثيرة بسبب تصريحاته المثيرة للجدل عن المرأة، إذ أكّد فيها أن تمثيله مشاهد المصارعة في فيلم "Sultan" جعلته يشعر بأنه مثل "امرأة تعرّضت للاغتصاب".

والذي زاد مشاكله أنه رفض الاعتذار والتراجع عن كلامه، بناء على مطالبة الجماهير الهندية الغاضبة ومؤسسات المجتمع المدني، التي قدّمت بلاغاً طالبته فيه بدفع مبلغ ماليّ ضخم.

النجم سانجاي دوت Sanjay Dutt أيضاً وقع في ورطة بسبب تصريحه المروّع إلى نساء العالم، معلناً عن تحيّزه ضدّهن بشكل كبير.

كلام دوت شكّل صدمة كبيرة لمتابعيه، حتى نجوم بوليوود، وهذا ما أوقعه في مشاكل بعدما صّرح بكراهية النساء بشكل استفزازي.

أما النجم شاروخان Shahrukhan فصدم جمهوره بعد توقيفه في مطار لوس أنجلوس، أثناء توجّهه إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة ولديه Suhana و Aryan ، في قسم الهجرة بالولايات المتحدة، بسبب جواز سفره، باعتباره مسلماً، وهذا ما أغضب نجوم بوليوود وجمهوره، كما طالبت بعض السلطات الهندية بقطع العلاقات بين الهند والولايات المتحدة الأمريكية.

النجم ريتشي كابور Richi Kapoor أيضاً تعرّض لانتقادات لاذعة بعد نشره تدوينة على تويتر معلّقاً على صورة المرشّحة لرئاسة أمريكا Hillary Clinton هيلاري كلينتون، وهي تسعل أثناء إلقائها خطبة، منوّهاً بـ Monika Lewinsky مونيكا لوينسكي، التي كانت على علاقة غرامية Bill Clinton ببيل كلينتون. لكن التدوينة لم تلقَ ترحيباً من الناس على تويتر، إذ فسّرها البعض بأنّها دعوة لنشر الكراهية ضدّ النساء.

كذلك وقعت النجمة أنوشكا شارما Anushka Sharma في ورطة بسبب إقحام اسمها في فضيحة تعليمية في الهند.

وتعرّضت النجمة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra للانتقادات متهمةً بالتقليل من محنة اللاجئين الذين أُجبِروا على مغادرة وطنهم، بعد ظهورها على غلاف النسخة الهندية من مجلة Condé Nast Traveller لشهر أكتوبر/تشرين الأول، مرتدية قميصاً طُبِعت عليه كلمات لاجئ- مُهاجِر - دخيل، وقد شُطبت باللون الأحمر، بينما ظلت الكلمة الوحيدة الظاهرة هي كلمة "مُسافِر". لكنّ النجمة قدّمت اعتذاراً موضحةً أنه تمّ فهمها بطريقة خاطئة.

وأوقفت الشرطة الهندية سوزان خان Suzan Khan طليقة نجم بوليوود هيرثيك روشان Hirthik Roshan بتهمة التزوير والادّعاء كذباً بأنها مهندسة معمارية، وفقاً لما ذكرته وكالة أنباء ANI.

أما الخلافات الكبيرة التي أخذت ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فكانت بين النجمين هيرثيك روشان Hirithik Roshan و كانجانا رانوت Kangana Ranaut، بعد انتشار الشائعات عن قيام روشان بمحاولة إبعاد رانوت عن المشاركة في فيلم "Aashiqui 3".

لكن القضايا بين النجمين أخذت منحى متطرّفاً في علاقتهما ببعضهما البعض؛ ومنذ ذلك الحين والمحاميان من كلا الجانبين يعملان بكلّ جدّية من أجل إيذاء "الخصم".

وآخر المشاكل التي واجهت مشاهير بوليوود كانت مع النجمة ماليكا شيراوات Mallika Sherawat وصديقها رجل الأعمال الفرنسي Cyrille Auxenfans اللذين تعرّضا لاعتداء في العاصمة الفرنسية باريس.

 

حصاد 2016: ثنائيات بوليوود الأكثر بروزاً في الإعلام

 

 

 
 



























































































































































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X