اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: "سيدتي نت" في كواليس حفل ماجد المهندس في الموازين وتكشف سر المرأة التي اقتحمت سيارته

فائق حسن وعادل معتوق وماجد المهندس
ماجد المهندس في البروفات
ماجد المهندس على مسرح الموازين
ماجد المهندس في البروفات
ماجد المهندس في البروفات
ماجد المهندس في البروفات
ماجد المهندس في البروفات
فائق حسن وعادل معتوق وماجد المهندس
ماجد المهندس في البروفات
10 صور

انطلاق مهرجان الموازين في دورته السادسة عشرة للعام 2017 حمل في برمجته ثقلاً فنياً مهماً على صعيد البرمجة العربية. فحفل الليلة الثانية كانت مع الفنان ماجد المهندس . "سيدتي نت" حضرت الحفل وعادت بهذه الأجواء.
وصل الفنان ماجد المهندس إلى فندق "تور حسان" عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المغرب قادماً من دبي . بدا الفنان ماجد المهندس لحظة وصوله مرتاحاً رغم المسافة الطويلة التي استغرقتها رحلته من دبي إلى المغرب. جمهوره في المغرب كان ينتظره عند باب فندق "تور حسان" الرباط حيث التقط معهم صوراً تذكارية قبل توجهه إلى جناحه الخاص . خصصت إدارة المهرجان أمناً خاصاً في الطابق الأول حيث الجناح الخاص لماجد حفاظاً على راحته.

عند الثامنة مساء توجه الفنان ماجد المهندس إلى مقر البروفات القريب من فندق "تور حسان" . لمدة ثلاث ساعات أجرى تمرينات على مجموعة أغاني اختارها بعناية آخذاً بعين الاعتبار ذوق الجمهور المغربي . المفاجأة التي كانت تنتظر ماجد هي زيارة المنتج عادل معتوق حيث جلسا سوياً يستعيدان ذكريات الماضي حيث كان عادل معتوق ًمنتجا لأعمال ماجد في مرحلة بداياته الفنية .
لم يجر الفنان ماجد المهندس مؤتمراً صحافياً وهذا القرار يعمل به ماجد في معظم حفلاته مكتفياً بلقاءات جانبية قصيرة.

قبل توجهه إلى حفله في منصة النهضة رافقته زفة مغربية عند باحة الفندق ترحيباً به في مهرجان الموازين .
قبل صعوده إلى المسرح بدا ماجد المهندس قلقاً وهي حالة طبيعية يشعر بها أي فنان قبل صعوده في الخمس دقائق الأولى إلى المسرح رغم أن إدارة المعرجان قد نقلت إليه أن كافة التذاكر للصفوف الامامية قد نفذت. وهذه التذاكر هي المعيار الحقيقي لنجاح أي حفل لأي فنان مشارك في مهرجان الموازين وعلى أساسه يتم دعوته مرة أخرى إلى المهرجان. لم يغن ماجد بقدر ما غنى جمهوره الذي كان بمعظمه من النساء اللواتي وقفن في الصفوف الأمامية وهي الصفوف المباعة تذاكرها .
غنى "اناديك، جنة جنة، يا قلبي ، وحشني موت" ، وغيرها من الأغاني التي لامست مشاعر الجمهور الذي رفض إنتهاء حفله وبقي الجمهور يناديه باسمه

كواليس الحفل

منذ لحظة وصول الفنان ماجد المهندس إلى فندق "تور حسان"، وجمهوره من النساء يقف خارج الفندق ينتظر رؤيته. وعند خروجه إلى الحفل تهافتن عليه وحاولن الوقوف أمام السيارة التي تقله إلى المسرح لدرجة أن إحدى السيدات قد تجرأت وفتحت باب سيارته لحظة انطلاقها مما دفع الأمن إلى شدها إلى الخلف لكن ماجد طلب إليهم أن يتركوها وسمح لها بإلتقاط صورة معه.
حضرحفل الفنان ماجد المهندس الملحن ناصر الصالح الذي أتى خصيصاً من كازابلانكا حيث يقيم وقد حضر الحفل المنتج عادل معتوق قادماً من فرنسا.
اتفق عادل معتوق مع الفنان ماجد المهندس على إحياء حفل في قصر المؤتمرات في فرنسا خلال الصيف