فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: عمرو دياب و"روتانا" .. حربٌ لا تنتهي

الفنان عمرو دياب
عمرو دياب
أشرف عبد العزيز وعمرو دياب
أشرف عبد العزيز وعمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب

أكّد المحامي أشرف عبد العزيز المستشار القانوني للفنان عمرو دياب صحّة الأنباء حول تقدّم شركة "روتانا" بدعوى جديدة ضدّ موكله تطالبه بتعويض 6 ملايين دولار بزيادة مليون دولار عن الدعوى التي خسرتها مؤخراً، مشيراً إلى أن دياب سيردّ عبر ساحات القضاء فقط، ملمحاً لرفع دعوى قانونية تتّهم إدارة شركة "روتانا" باساءة استخدام حق التقاضي!

المحامي أشرف عبدالعزيز كشف عن اتخاذه الإجراءات القانونية اللازمة ضد شركة "روتانا" وإقامة دعوى تعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابت الفنان عمرو دياب نتيجة ما قامت به الشركة من إقامة العديد من الدعاوى القضائية والتي قضي فيها جميعاً بالرفض بعدما أثبت الفريق القانوني لعمرو دياب أن شركة "روتانا" لم تفِ بالتزاماتها التعاقدية فيما يتعلق بألبوم "أحلى وأحلى" محل النزاع الأخير.

وقال أشرف عبد العزيز، إنه "طالب بالتعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابت الفنان عمرو دياب نتيجة ما قامت به شركة روتانا من إقامة العديد من الدعاوى القضائية والتي قضي فيها جميعاً بالرفض".

وكشفت الدعوى القضائية، أن جميع الأحكام الصادرة في هذه الدعاوى المقامة من شركة "روتانا"، أسست على أن الفنان عمرو دياب لم يخلِ بأيّ التزام من التزاماته تجاه الشركة.

وأضاف عبد العزيز أن عمرو دياب أحد أبرز رموز الأغنية والفنّ في مصر والعالم وله قاعدة جماهيرية كبيرة ولا يليق ما تقوم به "روتانا" من محاولات للنيل من هذه المكانة التي حققها بمجهوده المتواصل على مدى مشواره الفنّي الممتدّ للعديد من الأجيال.

وترجع تفاصيل القضية "رقم "532 المرفوعة من "روتانا" ضدّ عمرو دياب وإحدى شركات الاتصالات، لتطالبه بمبلغ وقدره خمسة ملايين دولار تعويضاً عن الأضرار التي لحقت بالشركة زعماً منها أنهم قاموا بطرح ألبوم "أحلى وأحلى" دون موافقة كتابية من الشركة وقضت الدائرة العاشرة الإستئنافية بمحكمة القاهرة الإقتصادية مؤخراً برفض الدعوى فقامت شركة "روتانا" برفع دعوى جديدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X