أبرز خمس وجهات رمضانية هذا العام

إفطار رمضاني بأسلوب Nikki Beach
مقهى سكة في سيتي ووك
مطعم دراغون فلاي
قصر السلطان
والدورف أستوريات نخلة جميرا دبي
5 صور

في شهر رمضان قد تقع العائلات والأصدقاء في حيرة حول اختيار مكان مميز للإفطار.. لذا إليكم أبرز الوجهات الرمضانية هذا العام:

1- إفطار والدورف أستوريات نخلة جميرا دبي
يشتهر فندق والدورف أستوريا بقدرته على صناعة ذكريات مميزة وبمناسبة شهر رمضان، يقدم والدورف أستوريا نخلة جميرا دبي، الإفطار الرمضاني الذي سيقام في مطعم ميزيري، والذي سيستقبل العائلات والأصدقاء من موعد الإفطار وحتى الساعة 8:30 مساءً. موفراً منصات مفتوحة للطهي، وتشكيلة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية، بالإضافة إلى أطباق المقبلات الساخنة والباردة، والعصائر الطازجة، والحساء، والمشويات. كما توفر القائمة أصناف حلويات، من تمر الشوكولاته، وبسكويت الشوكولاته، وكعكة الجبن، والكنافة، والبقلاوة.

2- إفطار تقليدي في مقهى سكة في سيتي ووك
يعتبر مقهى سكة الذي تم إطلاقه مؤخراً الوجهة المثالية للإفطار في رمضان هذه السنة. وسيقدم مجموعة واسعة من الأطباق بما فيها الفلافل وتكة السمك بالإضافة إلى شاي كرك الذي يشتهر به وذلك في أجواء مميزة مرحّبة. يبدأ سعر الإفطار بـ99 درهماً للشخص الواحد

3- للذواقة مطعم دراغون فلاي
يقدم الطاهي الشهي تيم راوي الحائز على ثلاث نجوم ميشلان نسخته الخاصة من الإفطار خلال شهر رمضان، مع أشهر اطباق المطعم وهو الكركند النرويجي (لانغوستين) بالوسابي ويكون ختامها مسك مع الحلويات بالشوكولاتة. وسيقدم المطعم أيضاً أطباق من قائمة “Lucky Number 8" والتي تتضمن 8 أطباق استثنائية.


4- ليالي عربية في قصر السلطان
احتفاءً بالشهر الفضيل، يمنح قصر السلطان ضيوفه تجربة استثنائية ترتكز على الثقافة العربية التقليدية. ويقدم بازار الأطعمة مع محطات الطهي الحي وأنشطة خاصة بالأطفال بالإضافة إلى دكان زمان لتكون تجربة رمضان هذه السنة تجربة استثنائية، هذا ويقدم قصر السلطان محطات ترفيهية مميزة على الإفطار والسحور.


5-إفطار رمضاني لزملاء العمل بأسلوب Nikki Beach
فرصة لتناول الإفطار الرمضاني بأسلوب Nikki Beach، ومراقبة غروب الشمس على ساحل الخليج العربي. حيث يرحب مطعم Nikki Privé بضيوفه في مقره في الطابق الأول من Nikki Beach Dubai، ويدعو الأصدقاء وزملاء العمل للاجتماع على مائدة رمضان وتناول وجبة الإفطار، عبر مائدة طويلة تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية، والعصائر.
التوقيت من الساعة 7:30مساءً إلى 10 مساءً