عروس سيدتي /تسريحات العروس

Relooking: عروس الأحلام بتسريحة مميزة ومكياج ناعم

تسريحة ناعمة للعروس
تسريحة ناعمة للعروس
غسل الشعر
تسريحة الشعر المنسدل
إطلالة عروس سيدتي
غسل الشعر
تسريحة ناعمة للعروس
قبل البدء بالتسريحة والمكياج
مكياج توقيع فابيان خوري
لفّ الشعر
البدء بمكياج العروس
عروس سيدتي

كلّ فتاة تحلم أن تكون الأجمل في ليلة عرسها، لهذا رافقنا "مروة" في كلّ خطوة جماليّة في زفافها ،حيث كان الهدف الحصول على إطلالة جديدة، تُبرز جمالها وأنوثتها. تابعي معنا ماذا حدث في هذا اليوم :
تسريحة شعر ملكيّة :
تمتلك مروة شعرًا سميكًا نوعًا ما وباهت اللون، لهذا كانت الإنطلاقة بعلاج الشعر وتغيير لونه:
لحلّ سريع وفي يوم الزفاف نفسه، كان على المسؤولين عن العناية بالشعر، اختيار علاج فوري يُبرز جمال ولون شعر العروس، بطريقة صحيّة ونضرة لهذا العلاج، سيكون بعد صبغ الشعر.
تمّ اختيار درجة لون الصبغة على أساس لون البشرة، إذ تحوّل لون شعرها من الذهبي – المحمّر، إلى الأشقر الداكن المائل إلى الزيتي، ما منح بشرة مروة رونقًا واضحًا.
كالعادة تمّ العلاج بعد الحصول على اللون المطلوب، من خلال وضع قناع مكثّف لترطيب الشعر، وتُرك عليه لمدة نصف ساعة. بعدها تمّ قصّ أطراف الشعر لمزيد من الحيويّة .
تسريحة مميّزة وناعمة
اختار المزيّن بلال شكر، تسريحة ناعمة وعلى الموضة، تليق بوجه العارضة، كما تُظهر الصور :
وننوّه أنّ موضة الشعر للعرائس هذا الموسم، هي تلك البسيطة والطبيعيّة جدًّا، التي تُبرز جمال المرأة بعيدًا عن التكلّف واللف المعقّد، الذي يُبرز المرأة بسنّ أكبر.
لهذا تمّ لفّ الشعر وتحضيره، ثمّ وبـ"الفير" العريض أو مجعّد الشعر، حصلنا على تجعيدات عريضة وطبيعيّة، وبعدها، اعتمد بلال طريقة التاج لتزيين الشعر من الأمام، مع ترك خصلة شعر منسابة على الوجه لإطلالة بريئة ناعمة.
أخيرًا تمّ تزيين الشعر بورود من موديل الفستان نفسه.
مكياج عروس 2017
تلحق موضة المكياج، نمط الشعر المستخدم هذا الموسم، من حيث النعومة والعفويّة، لهذا اختارت خبيرة التجميل "فابيان خوري" مكياجًا ناعمًا يقوم على تأسيس البشرة، ونحت الوجه بطريقة طبيعيّة، من ثمّ العمل بالألوان الترابيّة والزهريّة الفاتحة.
أما خطوات مكياج العروس فهو كالتالي :
تمّ البدء بتقنيّة الكونتورينغ ، وتوحيد بشرة الوجه بكريم الأساس، وخافي العيوب، المناسب لنوع ولون بشرة مروة . بعدها اختارت فابيان ظلال عيون عاجيًّا بدرجات مختلفة، وتحديد العيون بآلاينر رفيع، عمل على رفع العين ومنحها شكلًا مميّزًا "طبعًا هذا بعد تركيب الرموش"، بعدها حدّدت باللون البُنّي الفاتح أسفل الرموش السفلى، مع منح العين بريقًا ومدىً، باستعمال قلم أبيض. أما أحمر الشفاه فكان بلون زهريّ حيويّ لإبراز جمال الشفتين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X