الآن سيدتي على سناب شات ديسكفر الشرق الأوسط لتكون من أوائل المجلات العربية عالمياً

مواكبةً لكل متطلبات بيئة مواقع التواصل الاجتماعي، وتأكيداً لحضورها في كافة المنصات أعلنت "سيدتي" عن إطلاقها قناة"سيدتي" على الـ snapchat discover لتكون من أوائل القنوات العربية التي تم اختيارها لتدشن الإطلاق الأول لـ snapchat discover والتي تضم 6 قنوات عربية.


حيث تعاونت "سيدتي" مؤخراً مع "سناب شات" لإصدار قناتها اليومية على منصة "ديسكوفر" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، والذي ينفرد بخدمة اشتراك مؤسسات إخبارية كبرى فيه لبث محتوى يعرض أهم الأخبار بشكل تفاعلي بالفيديو والصور وبطريقة مميزة ومتجددة تختلف عن باقي القنوات الاجتماعية، مستقطباً جمهوراً يافعاً تتراوح أعماره بين 14 و25 سنة.


وتقدم "سيدتي"على هذه المنصة أيقونتها الجديدة، وتستعرض عبرها محتوىً جديد مبتكر يواكب اهتمامات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيتم تقديم مزيج من الأخبار التي تتضمن الفيديو، والمعلومات العامة والاختبارات وحياة المشاهير بأسلوب عصري مميز وفي جو من الطرافة المحبب لدى جمهور الشباب، بطريقة متجددة كل يوم، وعن إطلاق سيدتي snapchat discover أكد محمد فهد الحارثي رئيس التحرير "أن هذا الإطلاق هو خطوة في مشروع توسع وانتشار سيدتي على منصات التواصل الاجتماعي يعتمد أساليب حديثة مبتكرة لم تعد تكتفي بتقديم المعلومة أو القصة بل تتعداها إلى أسلوب التقديم الفني والجمالي، والذي يحقق متعة وفائدة في أقصر وقت ممكن وهي محطة جديدة تضاف إلى رصيد سيدتي لدي جمهور الشباب على السوشيال ميديا الذي يجد في سيدتي احتياجه الحقيقي من مواكبة آخر أخبار مجتمعه والعالم، إلى شؤونه الشخصية والعائلية واهتمامات المرأة بمظهرها وصحتها وكل ما يساعدها على التألق والنجاح".

بهذه الخطوة تعطي "سيدتي" فرصة للمستخدمين أن يكونوا على تواصل واطلاع مباشر على كل أخبارها التي تحاكي بالدرجة الأولى المرأة العربية واهتماماتها بدءاً من الأزياء والموضة، والعناية بالبشرة وطرق وضع المكياج وصولاً إلى وصفات الطبخ واكسسوارات الديكور وغيرها.


يذكر أن ركن الـDiscover موجود على منصة الـ "سناب شات" الشهيرة الذي يعد التطبيق الثاني الأكثر شعبية فى العالم بعد فيس بوك، والذي تشترك فيه مؤسسات إخبارية كبرى مع سناب شات مثل Buzz FeedوMTV، وCNN، وصحيفة Daily mail وناشيونال جيوغرافيك وياهو نيوز.. والتي يستطيع مستخدم سناب شات الاشتراك بها والاطلاع على محتواها أولاً بأول. كما أن سناب شات قد أعلنت الشهر الماضي أن لديها أكثر من سبعة ملايين مستخدم نشط يوميا في المملكة العربية السعودية ومليون مستخدم في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

طريقة الاشتراك في قناة سيدتي سناب شات ديسكفر

 

1. افتح تطبيق سناب شات من هاتفك المحمول. إن لم يكن لديك التطبيق بإمكانك تحميله ومن ثم عمل حساب.

 

2. وجه كاميرا السناب شات إلى الصورة التي تراها أدناه.

 

3. سوف تفتح لك على التطبيق الصورة التالية التي تطلب منك خيار الاشتراك في القناة، اضغط على أيقونة اشتراك Subscribe.