اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في دبي.. اشتبهوا بتعاطيها المخدرات داخل الطائرة وهذا ما حصل!

الشابة التي اوقفتها السلطات
طيران الإمارات
2 صور

احتجزت سلطات مطار دبي بالإمارات العربية المتحدة امرأة بريطانية للاشتباه بتعاطيها المخدرات على متن رحلة طيران الخطوط الإماراتية القادمة من لندن إلى جوهانسبرج .

 

وبحسب موقع "ديلي ميل"، فقد احتجزت "كارن هارون" (43 عاماً – بريطانية من أصل جنوب أفريقي) في مطار دبي بعد الاشتباه  بتعاطيها الكوكايين على متن الخطوط الإماراتية، وأنكرت الفتاة التي كانت في طريقها لحضور حفل مع صديقها في جوهانسبرج، بينما قامت سلطات المطار بإجراء فحص الدم للمرأة وتفتيش حقائبها .

 

وكانت الطائرة قد حطت "ترانزيت" في مطار دبي، وقالت الإمرأة إن 4 رجال من الشرطة كانوا في انتظارها بالمطار، وأنها لم تجد أي سبب لقيام طاقم الطائرة بالإبلاغ عنها، وفسرت ذلك بأنهم ربما شاهدوها وهي تبحث في حقيبتها وتلمس أنفها وتستنشق بقوة، معتبرة أن هذا الأمر طبيعي بسبب طول الرحلة ووجود تكييف قوي، وأضافت أنها نامت حوالي 5 ساعات فى الطائرة . بينما كان رد طاقم الطائرة عليها "نعرف ما قمت به جيداً".

 

ولم تجد الشرطة داخل حقائب وأمتعة المرأة سوى حبوب منع الحمل، وحبوب منوم محظورة قانونياً تستخدم لعلاج الأرق، فيما جاءت نتيجة عينة الدم الخاصة بها سلبية، وبعد 3 ساعات سمحت سلطات مطار دبي للمرأة باستكمال رحلتها واستقلت رحلة أخرى إلى جوهانسبرج بعد أن فاتتها رحلتها، ولكن من دون ان تدفع أي رسوم إضافية.