مستحضرات جديدة تهمّك هذا الأسبوع

5 صور

كونك متابعة أولى لمستحضرات التّجميل الجديدة التي تحمل أسماء ماركات عالميّة، نطرح لك اليوم جديد الأسواق، 4 مستحضرات قد تلزمك، مع أفضل النّصائح لاستعمالها:
- تحتاجين إلى تغيير علبة مكياجك، وتحديداً الظلال، لتنتقلي إلى الألوان الخريفيّة الدافئة التي تكون في أغلب الأحيان ألواناً مستوحاة من الطبيعة والأرض، ما يُضفي على جمالك المزيد من الدفء.
ظلال "نيو سموكي آيز فيرت جنغيل فيس" New Smoky Eyes Vert Jungle Face من "بورجوا" Bourjois .
- أضيفي إلى أظافرك لوناً مخمليّاً، مختلفاً عن كلّ خطوط الموضة السّابقة، من خلال اختيار التركيبة المخمليّة الجديدة والرائجة في الأسواق، إضافة إلى اللون الحيويّ الذي يُمكنك وضعه على أظافرك للعمل أو للسّهرات.
طلاء أظافر"نيل لاكر دوميناتريك" Nail Lacquer Dominatrix من "توم فورد" Tom Ford.
- وفّري الوقت في وضع المكياج، وكذلك المساحة في حقيبتك، عبر اختيار علبة واحدة لمستحضرين هما أحمر الشّفاه والظلال، واختاري ألواناً مميّزة. وهكذا بلحظة تعدّلين مكياجك.
علبة ماكياج "أل اي يو آي أند ليب كاليغرافي باليت" Liu, Eye And Lip Calligraphy Palette من "غيرلان" Guerlain.
- أضيفي إلى شفتيك لوناً كلاسيكيّاً راقياً من تدرّجات الأحمر؛ هذا اللون الذي يطلّ علينا كلّ خريف بدرجات مميّزة، والذي لا تنتهي موضتة، حتّى في الصيف، كونه يليق بالمرأة باختلاف لون بشرتها.
أحمر شفاه "ليدي روج ديور فيك مارلين رقم 40" Lady Rouge Diorific Marlin 40 من "ديور" Dior.
أفضل النّصائح:
1- للحصول على أحمر شفاه أحمر أنيق وراقٍ، يكفي أن تقشّري شفتيك قليلاً بواسطة فركهما بأيّ كريم، فيظهر اللون واضحاً بشفاه مالسة وصحيّة.
2- لإطلالة خريفيّة بامتياز، امزجي الظلال الترابيّة بلونها البنيّ والأخضر فوق عينيك، واكتفي بشفاه من اللون الطبيعيّ، كالبيج أو الزهريّ الفاتح، وتجنّبي كريم الأساس الكثيف.