جمال /مكياجك

4 خطوات لمكياج كنجمة بوليوود بريانكا شوبرا

تتمتّع النّجمة الهنديّة بريانكا شوبرا بجمال مميّز توّجها ملكة جمال العالم عام 2000، قبل أن تنتقل إلى عالم التمثيل وتلقّب بنجمة بوليوود، بسبب شعبيّتها الكبيرة وجمالها الآسر.
نجمة بوليوود الأولى، صاحبة البشرة السّمراء والشّفاه الكبيرة، تتألّق معظم الوقت بعدسات لاصقة باللون الأخضر، في وقت تُحافظ على طريقة وضع مكياجها في الأيّام العاديّة أو على السجّادة الحمراء.
واليوم، نُقدّم لك طريقة الحصول على مكياج بريانكا:
4 قواعد أساسيّة لتطبيق هذا المكياج:
1 ـ ضعي عدسات لاصقة خضراء، واستخدمي خافي العيوب تحت العينين من Bobbi Brown Concealer، ثمّ ارسمي عينيك باستخدام كحل العيون البنيّ المائل إلى البرونز من Mac Teddy، واخلطيه مع قلم الكحل من "أرماني". تمّمي مكياج عينيك بوضع مسكارا Armani Eyes To Kill بوضع طبقتين منها، من أجل إبراز العينين بطريقة جذّابة أكثر.
2 ـ صحّحي بشرتك باستخدام كريم الأساس Mac Powder Studio Fix Powder Plus Foundation Nc43، ثمّ ضعي بودرة الخدود المفضّلة لدى شوبرا باللون الخوخيّ المائل إلى الورديّ من Nars Blush In Orgasm.
3 ـ جرّبي أحمر الشّفاه الذي تستخدمه بريانكا فيتنوّع بين الورديّ المائل إلى البنيّ، أو الورديّ الداكن من Mac Lipstick In Twig، أو الورديّ المحمرّ من Laura Mercier Lip Stain. يُمكنك استخدام قلم الكونتور Mac Spice المفضّل لديها كأحمر شفاه، مثلما تفعل بريانكا.
4 ـ استخدمي المكياج أيضاً لتحديد الأنف وإظهاره بشكل أصغر؛ للحصول على هذه النتيجة، ضعي لوناً داكناً على جانبي الأنف (ظلال عيون لون بنيّ متوسّط أوmac ظلال Mineralize Skinfinish Natura)، ثمّ ارسمي خطاً طويلاً من اللون الفاتح، في وسط الأنف، وفتّحي جانبي الأنف ليندمجا مع الخدين وباقي الوجه، وذلك للحصول على إطلالة طبيعيّة وأنف كأنف النّجمات، بدون عمليّة تجميل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X