أزياء /اكسسوارات

اكسسوارات غريبة : احملي حقيبتين في الوقت نفسه!

حقيبتان متداخلتان باللون الأحمر بتصميم صغير
حقيبتان متداخلتان إحداهما مزينة بنقشات وأخرى باللون الأسود
حقيبتان متداخلتان بلونين وتصميمين مختلفين
حقيبتان متداخلتان بتصميمن مختلفين بلون غامق
حقيبتان متداخلتان إحداهما باللون الأزرق الغامق
حقيبتان متداخلتان بألوان متداخلة ومتشابهة
حقيبتان متداخلتان باللون الأخضر الغامق
حقيبتان متداخلتان باللون الوردي مع زينة من الريش الأسود
حقيبتان متداخلتان باللون الأبيض بتصميم مميز
حقيبتان متداخلتان بتصميمين مختلفين

الحقيبة هي جزء أساسي في الإطلالة اليومية للمرأة، والرسمية أيضاً، إذ لا يمكنها الاستغناء عنها على الإطلاق، فإضافة الى أنها تكمل أناقتها، فهي ضرورية لها كونها تحمل فيها الأغراض الأساسية التي تحتاجها خلال يومها. كما لا يمكنها الاكتفاء بموديل واحد من الحقائب، نظراً الى اختلاف الأزياء التي ترتديها، والتي تحتاج الى حقائب معينة تليق بها.
وبالتالي، يركز المصممون العالميون ودور الأزياء حول العالم، سنوياً، على ابتكار موديلات عديدة من الحقائب وبألوان مختلفة، بحيث ترضي أذواق النساء كافة.
ومن بين موضة الحقائب التي أُطلقت لصيف 2017، هي موضة الحقيبتين المتداخلتين، فإذا كنت من عاشقات الموضة الغريبة نوعاً ما، لا تترددي في اقتناء هذا النوع من الحقائب، لا سيما أنها تضيف إلى إطلالتك مظهراً لافتاً ولمسة متميزة.
وعند اعتمادك موضة الحقيبتين المتداخلتين، احرصي على اختيار الأولى بحجمٍ كبير والثانية بأسلوب الكلاتش أو بأسلوب حقيبة صغيرة بالتصميم ذاته.
بإمكانك تنسيق هذا النوع من الحقائب، مع التنورة الميتاليكية المثنية المنسّقة مع الـ "تي شيرت" القطنية أو مع قميص كلاسيكي أبيض أو مع التوب الأساسية.
أما إذا أردت الحصول على إطلالة مرحة وحيوية، نسّقي موضة الحقيبتين المتداخلتين مع سروال الجينز بكافة أشكاله ومع الأحذية الرياضية.
إليك مجموعة من موديلات الحقيبتين المتداخلتين، اطلعي عليها وشاركينا رأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X