فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ناصر فقيه لـ سيدتي نت: من هي فيفي عبده لنقارنها بـ نجوى كرم؟

نجوى كرم
نجوى كرم مع ناصر فقيه
نجوى كرم مع عادل كرم

أكّد مخرج برنامج "هيدا حكي" ناصر فقيه، أن إطلالة الفنانة نجوى كرم في البرنامج الليلة مع عادل كرم لا تشبه إي إطلالة أخرى، مؤكداً أن الحلقة لن تمرّ مرور الكرام، وأنّ الجمهور والصحافة سيذكرها مطوّلاً.
وقال ناصر في اتصال مع "سيدتي نت" إنّ نجوى أطلقت ألبومها الجديد من ستوديو البرنامج، حيث غنّت برفقة فرقتها الموسيقيّة 4 أغانٍ جديدة، كما شاركها في الحلقة كل من الفنانين سليم سلامة ووسام الأمير اللذين غنيا معها.
ناصر قال إنّ الحلقة كانت متنوعة حيث تحدثت نجوى عن عائلتها، وعن الحب ومشروع الزواج، في أجواء مرحة كشفت الوجه الآخر لنجوى.
وعن المنافسة الحامية بين حلقة نجوى وحلقة الفنانة فيفي عبده التي تعرض في الوقت نفسه ضمن برنامج "لهون وبس" على شاشة LBCI قال ناصر "من فيفي عبده؟".
وأضاف "نجوى لم تطلّ في مقابلة منذ سنوات، كما أنها عامود من أعمدة بعلبك ونجمة أولى إكسترا، وأخبارها الخاصة ظلّت محور اهتمام الناس طوال الفترة الماضية، فضلاً عن برنامج "أرابز غوت تالنت" وألبومها الجديد، لذا نظلم فيفي عبده عندما نقارنها بنجوى كرم مع احترامي الشديد لها ولتاريخها الفني وشعبيتها".
وأكّد ناصر أنّ هذه المقارنة لا تجوز وانّه ليس خائفاً من المنافسة ولم يخف يوماً.
وعن حقيقة ما قيل إنّ نجوى طلبت الحلول ضيفة على البرنامج قال ناصر "عرض على نجوى في الفترة الأخيرة أكثر من برنامج تلفزيوني، إلا أنّها اختارت الإطلالة حصرياً من منبر هيدا حكي، هذا ما قصدناه من قولنا إنها اختارت برنامجنا ".

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X