خطُّ ميلانيا يكشف عن أسرارها النفسيَّة

خطُّ ميلانيا يكشف عن أسرارها النفسيَّة
ترى شيلا أنَّ خطَّ ميلانيا يكشف عن شخصيَّة إيجابيَّة
وجود رؤوس صغيرة في نهاية كل كلمة وهي تشير إلى العزيمة والإصرار
4 صور
بعد المقطع الذي ظهرت فيه السيِّدة الأولى ميلانيا وهي تدفع يد زوجها الرَّئيس الأمريكي دونالد ترامب، أصبحت حديث النَّاس، الذين يتوقون لمعرفة السَّبب، لذا قامت إحدى المتخصصات في قراءة الخطوط نفسيَّاً بقراءة ما كتبته ميلانيا في مذكرة كتبتها لمستشفى طب الأطفال بامبين جيسو.
وحللت المتخصصة شيل كورتز خط ميلانيا قائلة: من الملاحظ وجود رؤوس صغيرة في نهاية كل كلمة، وهي تشير إلى العزيمة والإصرار، وهذا ما يعكس شخصيَّتها، فهي مثابرة في التمسُّك بالأشياء التي تكسبها، بحيث لا تفرط فيها.
وتضيف: هذه السنانير الصَّغيرة في نهاية الحروف توضِّح أنَّ ميلانيا تحبُّ جمع الأشياء والاحتفاظ بها، سواء كانت ماديَّة أو غير ماديَّة، وذلك وفقاً لـ"ميل أون لاين" البريطانيَّة.
وبشكل عام، ترى شيلا أنَّ خطَّ ميلانيا يكشف عن شخصيَّة إيجابيَّة، أو العديد من الصِّفات الحسنة، أمَّا النقاط، التي تضعها، فهي تشير إلى أنَّها شخصيَّة مستمعة ومخلصة، ولديها سيطرة جيِّدة على النَّفس.
كذلك أشارت شيلا إلى بعض أوجه التَّشابه بين توقيع ميلانيا وزوجها ترامب، وذلك في الميل إلى الرأسيَّة، رغم أنَّ توقيعها يبدو أكثر ضيقاً من حيث المساحات وامتدادها بخلاف زوجها، وهذا يجعله يفقد روح الكرم والسِّعة.