الممثلة السعودية ملاك يوسف تشارك في 3 مسلسلات رمضانية

ملاك في مسلسل حين يكتمل القمر
ملاك يوسف مع أبطال مسلسل كسر الشموع
االممثلة ملاك يوسف في كسر الشموع
ملاك في مشهد من مسلسل حين يكتمل القمر
ملاك يوسف في مشهد من مسلسل كسر الشموع
ملاك يوسف في مشهد من مسلسل كسر الشموع
6 صور
شاركت الممثلة السعودية الشابة ملاك يوسف بثلاثة مسلسلات تعرض حالياً ضمن أعمال رمضان المبارك، وهي مسلسل "كسر الشموع" من تأليف إبراهيم الدوسري وإخراج عبد الله الجريان، و بطولة كوكبة من الممثلين والممثلات، منهم سلطان المقبالي وخالد العبودي ونورة عيد ونوف السعد وغيرهم من الفنانين الشباب ويعرض على قناة السعودية الأولى. وتؤدي ملاك دور فتاة مدللة تنتمي إلى أسرة مكونة من الوالدين والأخوة، وحالة مادية أقرب الى الفقر، لكنها أمام فقر أسرتها تضطر إلى بيع حلوى الـ "كب كيك" لتوفير لقمة العيش لها ولأسرتها.
أما مسلسل "حين يكتمل القمر" من إنتاج حسن عسيري وإخراج عمر الديني ويشارك فيه كل من محمد الطويان وسعيد قريش وريم عبدالله وفيصل العميري وغيرهم. وتؤدّي كلاك فيه دور فتاة وحيدة تعيش مع أخيها في حالة من الفقر الشديد، مما يدفعها إلى التوجّه للعيش في دار المطلقات، ثمّ تتزوج زوج صديقتها وسط أحداث درامية متشابكة ومعقدة.
أما عن مشاركتها في المسلسل الكوميدي "شباب البومب" تقول ملاك إنها تشعر بالسعادة لاختيارها من قبل المخرج سمير عارف لتشارك مع نخبة من النجوم الشباب، منهم فيصل العمري ومهند الجميلي وعبد العزيز الفريحي، وهي تجربة جديدة المشاركة مع مجوعة شباب كلهم نجوم.
أما عن جديدها فتقول إنها تعيش فرحة غير عادية لمشاركتها هذا العام في أكثر من مسلسل، بالإضافة لمشاركتها في فيلم "خيوط خفية" من إخراج أميرة محمد، وهو يقوم على الإثارة والغموض والجرائم، ومن المتوقع عرضه في عيد الفطر.