رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

حصريًّا .. كيف خرج مسلسل " سايكو " لأمل عرفة من السباق الرمضاني ؟

من مسلسل سايكو
من مسلسل سايكو
من مسلسل سايكو
من مسلسل سايكو
من مسلسل سايكو
من مسلسل سايكو
من مسلسل سايكو
من مسلسل سايكو
من مسلسل سايكو
من مسلسل سايكو
من مسلسل سايكو
من مسلسل سايكو

شكّل خروج مسلسل "سايكو" للنجمة السوريّة أمل عرفة من السباق الرمضاني، صدمة لمتابعيها و لعشاق الكوميديا السوريّة، خصوصًا وأنّ المسلسل كان من الأعمال التي يعوّل عليها الجمهور بشكل كبير . وفي التفاصيل التي حصلت عليها " سيدتي نت " حصريًّا، فإنّ مسلسل "سايكو"، كان من المقرر أن يُعرض على قناتين عربيّتين، تعدّان الأكبر حاليًّا، وهو ما اطمأنت له النجمة السوريّة قبل مدة ليست بالقصيرة، وتابعت انشغالها بمرافقة والدها الموسيقار سهيل عرفة، الذي وافته المنيّة قبل أيام قليلة .

وقالت مصادر خاصة لـ"سيدتي نت"، إنّ الشركة المنتجة تعاقدت مع موزّع مختص، لتسويق العمل بشكل لائق، لكنّ أمل الشريكة بالإنتاج وعبر شركتها "الأمل"، فوجئت قبل أيام قليلة من العرض الرمضاني، أنّ العمل لم يصل لمحطات كبرى، وأنّه خرج من السوق بشكل رسمي .

هذا الأمر دفع أمل للسفر إلى دبي قبل رمضان بأيام قليلة، و التقت إدارات في محطّتين كبيرتين، والذين أُعجبوا جدًّا بمستوى العمل، و أكدوا أنّهم لم يتلقوا أيّ عرض لشرائه، وأنّ الوقت لم يعد كافيًا، مع اكتمال برمجة المحطتين لرمضان، وهو ما جعل أمل تتلقى عرضًا لعرض المسلسل بعد رمضان بصورة لائقة، وهو الأمر الذي فضّلته أمل بأن يحظى المسلسل بعرض لائق .

يشار إلى أنّ أمل تحضر في السباق الرمضانيّ الحالي، من خلال بطولة مسلسل "الرابوص"، الذي يعاد بثّه حاليًّا، بعد عرضه قبل رمضان .

برومو مسلسل سايكو:

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X