اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ناصر القصبي على القمة وعمرو يوسف يتصدر.. تعرفوا على أهم المسلسلات التي خطفت اهتمام الجمهور في بداية رمضان

ناصر القصبي في "سيلفي3"
حياة الفهد ومحمود بوشهري في مسلسل "رمانة"
"شباب البومب"
حياة الفهد مع فريق مسلسل "رمانة"
عمرو يوسف في "عشم إبليس"
مشهد من "شباب البومب"
أوس الشرقي
سعاد عبدالله في "كان في كل زمان"
ضحكات من القلب بين عبدالحسين عبدالرضا وناصر القصبي والمخرج أوس الشرقي
أوس الشرقي
عمرو يوسف في "عشم إبليس"
من كواليس "سيلفي 3"
"سيلفي" أوس الشرقي مع ناصر القصبي
ناصر القصبي مع عبدالحسين عبدالرضا أثناء تصوير الحلقة التي جمعتهما في الموسم الثالث من "سيلفي"
من كواليس "سيلفي 3"
المخرج أوس الشرقي يراجع أحد المشاهد قبل تصويره مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا
ناصر القصبي في أحد المشاهد
ناصر القصبي مع عبدالحسين عبدالرضا أثناء تصوير الحلقة التي جمعتهما في الموسم الثالث من "سيلفي"
18 صور

مع الأيام الأولى من شهر رمضان، جذبت الحلقات الأولى من بعض المسلسلات الدرامية الجمهور لمتابعتها، وإن كان الحكم من الجمهور ليس نهائياً، فربما يرتفع إيقاع بعض الأعمال الدرامية مع توالي الحلقات والتصاعد الدرامي وربما يحدث العكس..
ففي السعودية، لا زال وللعام الثالث على التوالي يتربع الفنان ناصر القصبي بالموسم الثالث من مسلسله الكوميدي "سيلفي" على قمة الأعمال التي تحظى بجماهيرية كبيرة في المملكة والخليج، لاعتماد القصبي على خلطة كوميدية في قالب نقدي ساخر، وإن كانت الحلقات الأولى من العمل لم يقابلها ذات النصيب من النجاح الهائل لقريناتها في الموسم الماضي أو حتى الموسم الأول من العمل، وربما ما يدفع ناصر القصبي للتفرد بالصدارة عدم وجود منافسة، حيث أن باقي الأعمال السعودية لم تحقق نجاحاً يذكر في بداية رمضان، فقد حافظ "شباب البومب 6" على جمهوره من الشباب ومتابعيه على اليوتيوب ومواقع التواصل.
وفي الخليج، حقق مسلسل "رمانة" نسب مشاهدة مرتفعة في حلقاته الأولى وتمكنت خبرة الفنانة حياة الفهد من الوصول إلى الجمهور بعمل فني تدل حلقاته الأولى على تميزه، وتنافسها الفنانة سعاد عبدالله في عمل من تأليف هبة مشاري حمادة "كان في كل زمان" في حصد المتابعة الجماهيرية منذ الحلقة الأولى.
فيما فقد الزعيم عادل إمام رونقه الرمضاني المعتاد منذ سنوات في مصر، ولم يلق مسلسله "عفاريت عدلي علام" المتابعة التي يتوقعها الكثيرون، وذلك لحساب مسلسلات خطفت الأنفاس من الحلقات الأولى ولعل من أهمها مسلسل "الزيبق" للفنانين كريم عبدالعزيز وشريف منير لما فيه من تشويق وإثارة بدأت مبكراً من الحلقة الأولى ضمن قصة مخابراتية تعرف طريقها للاستحواذ على اهتمام الجمهور، وأيضاً مسلسل "عشم إبليس" للفنان عمرو يوسف الذي استمر في تقديم عمل مكتوب بشكل جيد وإخراج بمستوى عال من ذات طاقم مسلسله الناجح بالموسم الماضي "جراند أوتيل" من الممثلين.
وبالنسبة للأعمال السورية، فقد حظي مسلسل "أوركيديا" بنسب مرتفعة من المشاهدة في حلقاته الأولى، من خلال النجوم الكثر في بطولته ومنهم عابد فهد وسلافة معمار وغيرهما وأيضاً قصة العمل والصراع على الحكم، وذلك في الوقت الذي استمر "باب الحارة" في مواصلة خسارة جمهوره الكبير في الجزء التاسع.
فيما يعد المسلسل اللبناني "الهيبة" من أبرز الأعمال الدرامية اللبنانية التي لفتت أنظار المشاهدين في بداية رمضان، ويبدو أن ثنائية تيم حسن ونادين نسيب نجيم الرومانسية لها الدور الأكبر في الحظوظ الجماهيرية للعمل بجانب التسويق والأكشن ضمن قصة درامية محبوكة. وكذلك مسلسل "قناديل العشاق" لـ سيرين عبدالنور من الأعمال التي حظي باهتمام الجمهور.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"