رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

المؤلف محمد صلاح العزب يلمّح لسرقة مسلسله، والأنظار تتّجه لـ"طاقة نور"

هاني سلامة
طاقة نور
محمد صلاح العزب
طاقة نور
محمد صلاح العزب يكشف سرقة فكرته
حسان دهشان

كشف السيناريست محمد صلاح العزب، عن أولّ واقعة "سرقة كاملة" داخل دراما رمضان، مؤكدًا أنّ مؤلف أحد المسلسلات المعروضة حاليًّا، قام بالسطو على فكرة مسلسل، كان قد عمد إلى تسجيل حقوق ملكيّته الفكريّة منذ خمس سنوات كاملة، ورغم رفضه التصريح باسم السارق، إلّا أنّه ألمح إليه بتأكيده، أنّه أول من قدّم فكرة مسلسل عربي، تتناول شخصيّة "قاتل متسلسل"، وهذه الشخصيّة لا تظهر إلّا في مسلسل "طاقة نور" للنجم هاني سلامة.

 

صلاح العزب أشعل فتيل المعركة اليوم، قائلًا: هو أنا نظريًّا ماليش مسلسل في رمضان ده، لكن عمليًّا في مسلسل بيتعرض مسروق منّي، عن قاتل مأجور، والمسلسل ده انا مسجّله من ٥ سنين، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونيّة والإعلامّية، وكله وبسم الله ما شاء الله، سرقة مسطّرة.

 

تابع مؤكدًا أنّ المسلسل الأصليّ موجود في معظم شركات الانتاج منذ خمس سنوات، وتمّ عرضه على أكثر من نجم، ومن هنا تمّ تسريبه ونقل فكرته بالمسطرة للمسلسل الجديد.

 

ورغم رفضه الردّ على التعليقات التي توقّعت اسم المسلسل "طاقة نور"، إلّا أنّه لم ينفِ التهمة، والأكثر إثارة أنّ أحد صنّاع المسلسل ، تسرّع بالرد مؤكدًا أنّ العكس هو الصحيح، وأنّ الكاتب "حسان دهشان" مؤلف "طاقة نور"، هو الكاتب الحقيقيّ لبعض مسلسلات محمد العزب!!

 

الحقيقة الكاملة سيتمّ الكشف عنها يوم الأربعاء، بحسب تأكيد محمد صلاح العزّي، الذي سيتقدّم ببلاغ رسميّ يتضمن الوثائق والمستندات بالأسماء.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X