بالصور.. رجل يصطاد ضفدعاً عملاقاً

الرجل يحمل الضفدع الضخم
2 صور
تمكن صياد في البراري الأمريكية من اصطياد ضفدع عملاق يزن 5 كغ، وقد حيرت صوره رواد التواصل الاجتماعي؛ ما إذا كان هذا الملخوق وهميًا أم حقيقيًا، وبحسب موقع «ميرور» فإن رجل اصطاد ضفدعًا عملاقًا، يطلق عليه اسم «فروجزيلا»، وتم تصويره؛ حيث يبدو الصياد مبتسمًا يحمل مخلوقًا ضخمًا في جهة، وبندقية في الجهة الأخرى، وقد شاركت جمعية الصيد، جنوب تكساس، الصور على صفحة الفيسبوك لها في الأسبوع الماضي، وكذلك ماركوز رانجيل شارك الصورة مع الموقع، مشيرًا إلى أنه تم صيدها في بركة على مزرعة بالقرب من باتسفيل تكساس، ومنذ نشرها تم مشاركتها من قبل ربع مليون شخص.
ولكن كانت هناك اتهامات بأن الصور وهمية، وخاصة بسبب الشعر الطويل للمخلوق، وتعليقًا على مشاركة الصورة، كتب شيريل ستيوارت ويليامز: «فكرتي الأولى، يا له من نجاح باهر! إنه مزيف، لكن أحد خبراء الحياة البرية يعتقد أن الصورة حقيقية».
ومن جهة أخرى، أكد ستيف ليتفوت، من مصلحة تكساس للحياة البرية، أن تكون الصورة حقيقية، لكنه طمأن الجمهور بأن الضفادع البرية لا تستولي على جنوب تكساس، وقال «إنها ليست كبيرة كما يبدو»، وأضاف: «إنه لا يبدو أكثر من وهم بصري تم إنشاؤه من خلال توسيع عدسة الكاميرا نحو الضفدع، على غرار ما تراه مع الصيادين الذين يحملون الأسماك لجعلها تبدو أكبر».