تعرّفي إلى جديد مجوهرات معوّض

ساعة فاخرة مرصعة بالألماس من Mouawad
ساعة فاخرة مرصعة بالألماس من Mouawad
ساعة فاخرة مرصعة بالألماس من Mouawad
ساعة فاخرة مرصعة بالألماس من Mouawad
5 صور

يتطلب إنتاج ساعات يد سويسرية فاخرة مهارات دقيقة، وبراعة فنية استثنائية، فضلًا عن أرقى مستويات الابتكار التقني. وقد حرصت دار "معوّض" Mouawad على تأمين هذه العوامل لتصمم تشكيلاتها الحصرية من الساعات السويسرية وتصنّعها في منشآتها الخاصة.
وقد أطلقت دار "معوّض " Mouawad مؤخرًا تشكيلة «جراند إليبس جالاكسي» Grand Ellipse Galaxy الحصرية لتكمّل مجموعة «جراند إليبس» Grand Ellipse الفاخرة هذه. وتضم هذه الساعات نماذج فريدة من نوعها، تتمتع بحركة التوربيون، وبوظيفة عرض التاريخ الارتجاعي، وأيضًا بطاقة احتياطية تدوم 120 ساعة. وتتوافر هذه الساعات في الذهب الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراطًا، ومنها نماذج مرصعة بكاملها بأحجار الألماس، أو أحجار الألماس والياقوت الأحمر، أو أحجار الألماس والياقوت الأزرق.
وتشكّل مجموعة «جراند إليبس» Grand Ellipse مثالًا باهرًا عن إرث دار "معوّض" Mouawad العريق في صناعة الساعات السويسرية الذي يمتد على أكثر من قرن من الإبداعات والتقاليد في التصميم البارع. وتأتي تشكيلة «جراند إليبس جالاكسي» Grand Ellipse Galaxy لتكلل هذا التراث العريق من خلال نماذج متميزة تجمع بين الخطوط البسيطة والراقية والمواد الأكثر متانة والتصميم الجريء. وباختصار، ابتُكرت مجموعة «جراند إليبس» Grand Ellipse لتكون الخيار الأول لعملاء الساعات من أصحاب الذوق الرفيع.