فن ومشاهير /مشاهير العالم

الأميران ويليام وهاري: خذلنا والدتنا وفشلنا في حمايتها

الأميران مع والديهما في الطفولة
الأميران ويليام وهاري مع الراحلة ديانا
الأميران ويليام وهاري يستذكران والدتهما الراحلة
الراحلة ديانا وعائلتها
الأميران ويليام وهاري

قال الأمير ويليام William، إنَّه شعر هو وشقيقه الأمير هاري Harry بأنَّهما خذلا والدتهما، الأميرة الراحلة ديانا، لأنَّهما فشلا في حمايتها.
وقال دوق كامبريدج، إنَّه هو وهاري باتا مستعدين للحديث عن والدتهما، وقال: "نشعر بأنّنا مدينان لها.. أعتقد أنَّ جزءًا من ذلك، هو شعورنا أنّنا خذلناها عندما كنّا أصغر سنًّا.
ويليام الذي كان يبلغ من العمر 15 عامًا، حين فقد والدته في حادث سير مأسوي، أضاف: "لم نستطع حمايتها، ونشعر وكأنّنا مدينون لها بعشرين عامًا من الدفاع عن اسمها، ولنذكِّر الجميع بشخصها وشخصيّتها، ولنقوم بواجبنا كأبناء، في حمايتها".

الأمير هاري يكشف عن معاناته بعد وفاة والدته الأميرة ديانا

وعن اللحظة التي سمع فيها خبر وفاة والدته، قال الأمير هاري: إنَّه صُدِمَ حين رأى الجمهور يُظهِر الحبّ لأمّه، وأضاف: "عندما توفّيت كان هناك تدفقٌ كبيرٌ للحبّ والعاطفة، وكان صادمًا، لقد كان ذلك جميلًا، وكان مذهلًا في الوقت نفسه، والآن أنظر إلى ذلك الوقت، فقد كان مذهلًا أن يكون لوالدتنا تأثيرٌ كبيرٌ على الكثير من الناس. فعندما تكون شابًّا صغيرًا ويحدث لك شيءٌ من هذا القبيل، أعتقد أنَّه يعيش هنا، وهناك، وفي كلّ مكان في قلبك، وفي رأسك، وسيبقى كذلك لفترةٍ طويلةٍ للغاية".
وتابَعَ: "أعتقد أنَّه لن يكون من السهل علينا نحن الاثنين، الحديث عن والدتنا. ولكن بعد 20 عامًا، يبدو أنَّ هذا هو الوقت المناسب، لتذكير الناس بالفارق الذي صنعته ليس للعائلة الملكيّة فحسب، بل وللعالم أيضًا".
هذه المشاعر التي كتمها الأميران خلال العشرين سنة الماضية، ستكون محطّ أنظار وأسماع الناس، حيث ستُعرض المقابلة معهما في فيلم وثائقي مدّته 90 دقيقة، من إنتاج قناة بي بي سي 1، للاحتفال بذكرى وفاة الأميرة ديانا في باريس في أغسطس/آب 1997، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة.

معلومات جديدة عن حادث الأميرة ديانا... فمن وراء مقتلها؟

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

X