فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الأمير ويليام يتصدر غلاف مجلة GQ ويتمنى لو تمكنت الأميرة ديانا من لقاء زوجته والطفلين

الصورة التي التقطت لصالح مجلة GQ
الأميرة ديانا تحمل الأمير وليام
الأمير وليام وشقيقه في جنازة والدتهما
الأميرة ديانا مع طفليها
الأمير وليام على غلاف المجلة

تصدّر الأمير ويليام William غلاف مجلة GQ مع زوجته الدوقة كايت ميدلتون Kate Middleton وولديهما الأمير جورج George والأميرة شارلوت Charlotte، إضافة إلى كلبهما لوبو.

وقد تحدّث الأمير عن وفاة والدته الأميرة ديانا Diana في المقابلة الأكثر صراحة التي أُجريت معه في حياته.

وقال الأمير: إنّه يتمنّى لو استطاعت والدته الراحلة الأميرة ديانا، التي توفيت في حادث سير مأسويّ عام 1997، حين كان الأمير ويليام يبلغ من العمر 15 عامًا، لقاء زوجته والطفلين، مشيرًا إلى أنّه أمضى 20 عامًا حتى تقبّل وفاتها.

وتابع : "لم يكن حزني كحزن الآخرين، لأنّ الجميع يعلمون القصة، كنت أتمنّى لو كانت الأميرة ديانا حيّة، لتشاهد طفليّ وهما يكبران".

 

بعد الأمير هاري.. الأمير وليام يتحدث عن معاناته بعد فقدان والدته

وأشار الأمير إلى أنّه سيناضل بدوره كي يحظى جورج وشارلوت بحياة طبيعيّة، حيث قال: "أودّ أن أربّي أولادي في عالم سعيد، ومستقر وآمن، وهذا مهمّ جدًّا لكلينا أنا وكايت".

وأكد الأمير وليام في المقابلة التي أجراها المسؤول السابق عن اتصالات توني بلير والكاتب أليستر كامبل الذي عانى في الثمانينيات من انهيار عصبي وحالة اكتئاب، انّه لم يكن ليتمّم واجباته العمليّة، لولا الاستقرار العائلي الذي يعيشه.

وتُظهر صورة غلاف المجلة الأمير وزوجته، وهما يجلسان على العشب في الحديقة، فيما ولداهما يلعبان إلى جانب الكلب، وقد نسّق الثنائيّ إطلالتهما بالظهور بالجينز.

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X