نيكول سابا تعبّر عن استيائها من السوشيال ميديا فهل قالت ما لم يقله زوجها يوسف الخال؟

نيكول سابا
يوسف الخال
يوسف الخال
نيكول سابا وزوجها يوسف الخال
يوسف الخال
نيكول سابا
تدوينة نيكول سابا
نيكول سابا
يوسف الخال
نيكول سابا
10 صور

يبدو أنّ تقييمات "تويتر" للدراما الرمضانيّة، لم تُعجب الفنانة نيكول سابا، وخصوصاً بعد أن تحوّل الى منبر لتحديد الأعمال الاكثر حضورًا ومشاهدة ومتابعة في رمضان، من خلال "التراند"، علمًا أنّه لا تُعرض أعمال لها على الشاشة في رمضان 2017 بل عمل لزوجها يوسف الخال بعنوان "أدهم بيك".

نيكول كتبت عبر صفحاتها الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعي: "الله يرحم أيام زمان، ويلّي ما كانت كتير بعيدة، لما الممثل كان يخلص تصوير عمل كامل، ويفلّ ع بيته ناطر عرض العمل، وناطر يسمع أصداء من "الشارع"، وبرجع بقول: "شارع" مش سوشيال ميديا!!".

وسخرت نيكول من "التراند" الذي يصنّف الأعمال بحسب أولويّتها، وقالت: "إنو معليش بدنا نروق شوي: يلّي بيقرا حرب التقييم ومواضيع التراندينغ شي بضحّك ! إنو بعدنا بأول أيام رمضان!! شو شفنا بعد حتى نحكم ونكسّب عمل فلان على عمل علّان!! بعدين في كتير ناس عايشين بالضّيع والمحافظات، ما عندن إنترنت ولا تويتر ولا فيس بوك، هول بيحضروا تلفزيون، ليش همّشنا رأيهن، وعم نقيّم استنادًا بس على مواقع التواصل !! لكان بحب قول إنو هيك..فكرة التلفزيون إلى زوال يا جماعة الخير، ونحنا ساهمنا بهالشي لا بل سرّعناه!! فعليه العوض ومنو العوض".

فهل قصدت نيكول سابا بهذا التعليق، التعبير عن احتجاجها لعدم تداول مسلسل "ادهم بيك" بكثافة، على مواقع التواصل الاجتماعي؟".

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"