رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الممرضون غاضبون من مسلسل "الله يسامح"

مسلسل "الله يسامح"
عزيز حطاب
عزيز حطاب

أثار عرض المسلسل "الله يسامح" الذي تعرضه القناة الأولى على شاشتها حاليًّا، ضجّة قويّة من قِبل الممرضين والممرضات، بمجرّد عرضه للحلقة الأولى، بسبب ما وصفه المكتب الوطني للنقابة الوطنيّة للصحة العموميّة (إطار نقابي)، بالاستخفاف بتضحيات الأطر الصحيّة في أدائها لعملها، رغم الاختلالات التي تعيشها المنظومة الصحيّة، حيث اعتبر الإطار النقابيّ المذكور، ما تضمّنه هذا العمل التلفزيوني وبخاصّة حلقته الأولى، بالأحكام الجاهزة على العاملين في القطاع الصحي، ما دفع بالمكتب الوطنيّ للنقابة، إلى مطالبة كلّ من المدير العام للشركة الوطنيّة للإذاعة والتلفزيون، ووزير الصحة، ورئيسة الهيئة العليا للإعلام والاتصال، إلى إعادة الاعتبار إلى الأطر العاملة بقطاع الصحة بالاعتذار، نظرًا لما لحقهم من ضرر معنوي من السيتكوم الرمضاني "الله يسامح".

وللإشارة، فإنّ هذا المسلسل من بطولة : عزيز الحطاب ، وتورية العلوي، ورفيق بوبكر، وفاطمة وشاي. ويحكي قصة حسن، البالغ من العمر 45 عامًا، رجل حيويّ جدًّا، ومدمن على لعب القمار. في إحدى الأمسيات، شعر بعد اجتماع عمل بألم طفيف، فقرر الذهاب لرؤية الطبيب، الذي قام بفحصه ليكتشف إصابته بسرطان متقدّم جدًّا، وأنّه سيعيش فقط عشرة أيام. فقرر حسن الذي أصيب بالصدمة، أن يضع قائمة تشمل الناس الذين أساء إليهم، لطلب الغفران منهم.

لكن هل حسن مريض حقًّا، أم إنّه خطأ طبي؟ هذا هو السؤال المهم، أنّ حسن سيحاول أن يكفّر عن أخطائه، ويتحوّل إلى شخص آخر، العديد من المغامرات تنتظره وراء سعيه إلى الخلاص والتصالح مع نفسه.

 

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X