رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

شكران مرتجى توجه رسالة قاسية للساخرين من "باب الحارة" .. فماذا قالت؟

شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى

وجهت النجمة السورية شكران مرتجى رسالة شديدة اللهجة للساخرين من مسلسل "باب الحارة" وخصوصاً مع كم الانتقادات و السخرية من العمل التي تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي و التي تأتي بالتزامن مع تصدر العمل للأعمال المعروضة في رمضان.

وقالت شكران في تعليق نشرته على صفحتها الخاصة على "فيسبوك" : "زعلانين لأنه باب الحارة ما عم يقول الحقيقة عن ماضينا معكم حق بكتير شغلات ع كل هو حكاية مو وثيقة متل (طالع الفضة والحصرم الشامي) هو بيمثل حارتين مو كل دمشق ".

وأضافت شكران: "وهاللي صار بالسبع سنين قتل وذبح .. الجار بيخاف من جاره .. طبيب بيبع ضميره .. مهندس مرتشي .. طائفية مناطقية مذهبيه .. بعد ١٠٠سنه ولادكم كمان رح يقولوا اعوذ بالله ما كانوا اجدادنا هيك حاج تحطو العيب بمسلسل لك العيب فينا نحنا كلنا بس بدنا شغلة على بعضنا ".

وتابعت : "العمل اللي انا مو فيه معناها سيء .. الممثل اللي متخانق معه ممثل واسطه .. الكاتب اللي ماكتبلي شخصية لاطش الفكره .. المنتج اللي ماجابني عم يبيض أموال ؟؟؟ وووووو كمان ولا بيكفي .. حاج نشر غسيل وحبو بعض حبو بعض حبو بعض .. افرحوا لبعض لك موافقه زعلو على بعض بس عملو شي مع بعض .. لاتحبو باب الحارة أولتها وآخرتها هاد مسلسل هو رايح بس انتو اللي عم تربوا ببيوتكم ولادكم ببساطة غير المحطة وعلم ولادك عادات حارتك مو باب الحارة ".

وختمت شكران : "هاد الكلام يمثلني كشكران ولست ممثله في باب الحارة المسلسل.. مجتمع مصاب بالفصام متعود عالحياة السرية وبيكره العلن .. بيشوف المسلسل كله ليسبه ويبين بطل .. اللي بيحب بيعملوه لقلوق واللي مو متلهم بدال ما يكون مختلف بيعتبروه متخلف .. حط ايدك بعينك متل مابتجعك بتجع غيرك بدافع عن باب الحارة ايه لانه انا متعلمة البير اللي بشرب منه مي مابكب حجارتي فيه لو كانت المي عكرة هيك تربيت ومارح اتغير (وقت كنا مشتغل سبع نجوم وتمن نجوم قلال اللي فهمونا كانوا يقولوا هدول اللي بيزحلطو وشوفوا لهلق الناس بحب هي الأعمال)فخورة بباب الحارة وبكل شي فشلت ونجحت فيه لانه خياري ... يُمل .. رمضان كريم ".

يشار إلى أن شكران تحضر في الجزء التاسع من المسلسل والذي يعرض حالياً بشخصيتين هما فوزية وشقيقتها التوأم سكرية القادمة من فلسطين .

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X