كما هند صبري في "أسئلة النجوم": قراء "سيدتي" يختارون التفاؤل مهما عظُمت الصعوبات

هند صبري
هند صبري
هند صبري
هند صبري
هند صبري
هند صبري
هند صبري
هند صبري
هند صبري
هند صبري
10 صور

تفاعل متابعو " سيدتي نت" بقوة مع الفنانة هند صبري التي طرحت في مسابقة "أسئلة النجوم" التي بدأت "سيدتي نت" بنشرها مطلع رمضان، سؤالاً حول كيفية التعامل مع الحياة، خصوصاً عندما نعيش ظروفاً صعبة، إنطلاقاً من الدور الذي تلعبه في مسلسل "حلاوة الدنيا" حيث تؤدي شخصية "أمينة الشماع" المصابة بمرض السرطان.

والسؤال الذي طرحته هند صبري في إطار مسابقة "أسئلة النجوم" هو: "أمينة الشماع هي شخصيتي في مسلسل "حلاوة الدنيا"، وهي شخصية تبحث عن "حلاوة الدنيا" حتى عندما تقسو عليها الحياة. فهل شخصيتك هي أيضاً كذلك، وهل تبحثين عن حلاوة الدنيا حتى في أظلم الأوقات؟".

معظم التعليقات التي وردت على مواقع تواصل الاجتماعي الخاصة بـ "سيدتي" كردّ على سؤال هند صبري، كانت إيجابية ومتوافقة مع رأيها، وكان هناك شبه إجماع بأنه يجب أن ننظر الى الدنيا، بتفاؤل وبعيداً عن التشاؤم مهما كانت الظروف صعبة، ولكل رأي كانت له مبرراته.

يمنى اسشهدت بكلام أغنية لكي تؤيد كلام هند صبري وكتبت "الحياة حلوة بس نفهمها"، وردت ماريا صلاح "الحياة حلوة بس بتقسى علينا مرات والي عنده هذا المرض قد ما بدو ينسى بس ما بتزبط معه"، وأشارت أسماء" أكيد دائما بندوّر على حلاوة دنيا، بندوّر على شي حلو، ببنظر لشي من جانب إيجابي. لازم نعيش ونستمتع بكل لحظة حتى في أصعب الأوقات والمهم إنو ما نفقد الأمل وننظر دائماً إلى الجزء الأحلى. وأكيد بنمرّ باوقات صعبة بس لازم يكون عندنا الإرادة والعزيمة والصبر والإيمان بالله والأمل أنه بكره أحلى لازم نكون متفائلين.وحلاوة الدنيا بحب ناس ليكي، كمان حب الناس ليكي بقويك".

وأشارت بسمة "أحيانا خاصة عندما أشوف اولادي قدامي تحلو الدنيا وتزين الحياة حتى لو كانت ظلمة". وأضافت بسمة "الحياة حلوة كلما تقرّبنا من الله وأكيد بنمرّ بمصاعب والشاطر إلي واقف على رجليه ويواجه المصاعب واكيد الحياة حلوة لمن ينظرها من جانب إيجابي ونعيش اليوم لحظة بلحظة ومنضيعش اللحظات الحلوة لانها ما بتتعوضش وننظر للحياة من جانب إيجابي وأكيد بكرا إلي جاي أحسن. المهم أن لا نفقد الأمل وننظر دائماً الى الجانب الإيجابي لأننا لا نستطيع العيش من دون أمل وتفاؤل".

مون 61 كتبت: "أبحث عن حلاوة الدنيا مع حلاوة الإيمان في التقرب من الله في الرخاء والشدة تكتمل حلاوة الدنيا".

أكرام محمد أشارت "أكيد الحياة تتعاش مرة ، لازم علينا نعيشها ونستمتع بكل دقيقة فيها حتى في أصعب الاوقات".

أمال كتبت "أكيد دائما ندور ع الشي الحلو بالدنيا لحتى نكون مبسوطين".

ناديا مصري علقت "الدنيا بتحلى بناس بنحبها وبيحبونا والناس دي هي اللي بتقوينا نعدي أي حاجة صعبة . عارف إيه أحلى ما في الدنيا كمان ناس ربنا يزرع حبها في قلبك وانتو بعيد عن بعض زيك كدا أنا مش ليا غير ماما وأختي وإنت نفس غلاوتهم. ساعات بستغرب من حبي ليكي بس إنت غيرتي فيّ كتير حاجات انتي مش هتعرفيها بس حبي ليكي زاد عشان كنت رسمالك شخصية في خيالي ولما شفتك لقيتك أحسن من كدا بكتير ساعتها فهمت ليه كل الحب الي في قلبي ليكي بجد إنت شخصي أثرت في حياتي هيفضل مكانك بيزيد بقلبي ".

مي "بكتني جداً وحسيت بيها أوي لأن أبي توفي بمرض .مو صعب نعيش حلاوة الدنيا بس الحياة مكملة والدليل أنه يوم جنازة أبي كنت بجيب أوراقي من الثانوية وتاني يوم كنت بنسق من البيت ع النت لأن كل شي ليه معاد في مصر وروتين".

 

غرين قالت "نعم أنا شخصيتي هكذا. دائماً الامل موجود والإبتسامة موجودة . وأكيد بكرا أحلى والمتاعب رح تزول بلا شك هي إختبار وتكفير ذنوب مو أكثر".

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"