رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ميساء مغربي لـ"سيدتي نت": "قلبي معي" ينبض بين الحبِّ والإعلام

ميساء مغربي
ميساء مغربي
من العمل
ميساء مغربي
ميساء مغربي

واصلت النَّجمة ميساء مغربي حضورها المتألِّق في موسم رمضان هذا العام عبر مسلسل "قلبي معي"، العمل الذي كتبت قصَّته بنفسها، وتصدَّى للحوارات فيه عثمان جحا، وهو من إخراج باسم شعبو.

"قلبي معي" يندرج ضمن أعمال الدراما الرومانسيَّة، هذا اللون الذي باتت تحرص عليه ميساء، وتنجح من خلاله في السَّنوات الأخيرة، وظهورها هذا العام مختلف عن ظهورها العام الماضي في المسلسل التَّاريخي "سمرقند".

ويضمُّ العمل عدداً من النُّجوم من بعض الدُّول العربيَّة، منهم: روجينا وحسن كامي من مصر، ونخبة من نجوم الإعلام في الإمارات، والكثير من الممثلين، منهم: يوسف الكعبي، وعبدالله بن حيدر، ومن الكويت محمود بوشهري، ومن سوريا ديمة الجندي ونسيمة الضاهر، إضافة لأسماء عدَّة من الأردن والعراق.

المسلسل تمَّ إنتاجه بين دبي وأبوظبي وعدد من الدُّول الأوروبيَّة، ويسلِّط الضَّوء على مهنة الإعلام بجانبها العميق، حيث تؤدِّي فيه ميساء دور إعلاميَّة تعيش في صراع الحبِّ والمهنة.

وقالت ميساء في حديثها لـ"سيدتي": أحرص على الظُّهور بشكل مختلف عن أدواري السَّابقة، وأعرف من أين أتناول القصَّة؟ وكيفيَّة عرضها على الشَّاشة بكل أبعادها الإنسانية العميقة.

وحول ما تردد حول العمل بأنَّ ميساء تكتب قصَّة حياتها ردَّت قائلة: عندما أكتب قصَّة حياتي، سأقول ذلك، ولكن هنا الأمر مختلف، نحن أمام حالة دراميَّة ملهمة، وسبق أن قلت بأنني عندما أكتب قصَّتي، سأكتبها للسينما، وليس للتِّلفزيون.

وذكرت ميساء أنَّها استعانت في العمل بمتخصصين في أدوارهم حتى تصل القصَّة حقيقيَّة كما هي، الأمر الذي لازال معه المسلسل يحقق أصداء إيجابيَّة كبيرة على حدِّ وصفها إلى الآن، مؤكِّدة أنَّ الحلقات تشهد في الأيام القادمة تطوُّراً لافتاً في الأحداث.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X