6 رسائل شكر في سحور مجلة «سيدتي»

الحارثي قدم دروع شكر للجهات المشاركة بالحملة
درع شكر إلى مريم عثمان مؤسسة ومديرة مركز راشد
درع شكر إلى د. أيمن بياع
درع شكر لقسم المسؤولية المجتمعية في جمارك دبي وفريق متطوعيه للنشاطات الخيرية والذي يحمل اسم "فريق غياث التطوعي"
درع شكر إلى رشا المطوع
درع شكر إلى فتحي عفانة
درع شكر إلى جمال الشحي
7 صور

أعلنت مجلة «سيدتي»، في حفل سحورها الرمضاني السنوي، الذي أقامته في فندق «والدورف أستوريا» في نخلة جميرا، ليلة أمس في 4/6/2017، والذي حضره نخبة من الشخصيات المجتمعية المؤثرة والفنانين ووسائل الإعلام، وأصدقاء «سيدتي»، عن حملتها الإنسانية الخيرية التي انطلقت منذ بداية رمضان، تحت مسمى «بادر بالخير»، وشارك فيها عدد من الجهات الحكومية والخاصة؛ عبر المبادرات الخيرية في الشهر الكريم.

وتعبيرًا عن امتنانها لمن ساندها في حملتها وأسهم في إنجاحها، توجهت «سيدتي»، وعبر حفل سحورها، برسالة شكر تمثلت بتقديم درع الحملة لعدد من الجهات التي أسهمت بشكل مباشر في حملة «بادر بالخير» ولجهات أخرى كانوا مع «سيدتي» في مشوارها الطويل، وشاركوا في مناسباتها المختلفة، وقد كانت الجهات التي تم توجيه رسائل الشكر لها هي الآتية:


- جمارك دبي، حيث تم توجيه رسالة شكر لقسم المسؤولية المجتمعية فيه، ولفريق «غياث» التطوعي، الذي يضم أكثر من 100 شاب وشابة من المتطوعين، قد ساندت جمارك دبي الحملة عبر مبادرات عطاء كثيرة خلال الشهر، منها؛ توزيع أكثر من 300 صندوق غذائي في المير الرمضاني على الأسر المحتاجة، و1000 وجبة إفطار على السائقين عند إشارات المرور، وإفطار المسنين؛ عبر مبادرة أسمتها «وبالوالدين إحسانًا»، ومبادرة هدية العيد لكبار السن، وإفطار 250 عاملاً، وغيرها الكثير من المبادرات خلال الشهر.


- رجل الأعمال د. أيمن عبدالله البياع، صاحب مؤسسة «مستقبلهم أمانة» الخيرية، التي شاركت بحملة «بادر بالخير»، ووزعت أكثر من 1000 وجبة إفطار عند إشارات المرور، و200 وجبة إفطار في المسجد على الصائمين، وكان أبرز ما قدمته التكفل بطفل وطفلة في كافة مراحل دراستهم، برعاية «سيدتي».


- مريم عثمان، مديرة مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة؛ لدورها الأساسي بتأسيس المركز، ومساعدة الأطفال من ذوي الهمم من كافة الجنسيات، ومساندتها الدائمة لـ«سيدتي» في كافة مناسباتها.


- الكاتب جمال الشحي، المدير العام لدار كتاب للنشر والتوزيع؛ لمساعدته الناشرين الجدد من الشباب الإماراتي، ومساندته لـ«سيدتي» في ندواتها ومناسباتها الاجتماعية.


- رشا المطوع، نائبة الرئيس لشركة البيت الدولي لإدارة المشاريع العقارية، وصاحبة مبادرة «أطلق العنان لرائد الأعمال بداخلك» لعام الخير.


- فتحي عفانة، سفير منظمة الأسرة العربية 2017؛ كونه داعمًا رئيساً للعديد من النشاطات المهمة للشباب والمرأة، وتقديمه منحًا دراسية سنوية للطلبة داخل وخارج الدولة.


حول المبادرة كان للجهات التي تسلمت دروع الشكر التعليقات الآتية:
فؤاد الشحي مدير فريق «غياث» التطوعي: أحببنا فكرة سيدتي ومتحمسون للعمل معها وأحيبنا المسابقة الخاصة بالمبادرة ونتابعها كلنا في الجمارك ويشرفنا شكركم لنا.
د. أيمن البياع: الحملة مهمة جداً وخصوصاً أننا سنواكب اثنين من الأطفال دراسياً حتى المستوى الجامعي، ولعل أهميتها الأكبر كونها تنطلق من خلال مبادرة سيدتي "بادر بالخير".
مريم عثمان: أتشرف أن سيدتي اختارتني للشكر، وأنا من يجب أن أشكرها على دعمها الدائم لي ووقوفها بجانبي على الدوام.
جمال الشحي: لسيدتي مكانة خاصة في قلبي، وأنا أحب ما تقوم به من مبادرات ويسرني تعاوني معها على الدوام.
رشا المطوع: شيء رائع اأن تطلق سيدتي هذه الحملة ورسالة الشكر التي وجهت لي أسعدتني ويسرني المشاركة معكم.
فتحي عفانة: جميلة هذه المبادرة وكذلك فكرة الحملة ويسعدني وجودي معكم وتعاوننا.