مشاهير /مشاهير العرب

ماذا قال النجوم في سحور "سيدتي"؟

بحضور مجموعة من أهل الفن والإعلام أقامت مجلة "سيدتي" حفل سحورها السنوي الذي أطلقت خلاله حملة «بادر بالخير»


سحر فوزي: سيدتي السباقة
أعربت الفنانة سحر فوزي، عن سعادتها بمشاركة مجلة وموقع سيدتي سحورها السنوي، فهي تعدّها من المجلات العريقة التي واكبتها في مشوارها الفني، وعن إطلاق حملة بادر بالخير قالت: "سيدتي" السباقة حتى بالخير وهي فكرة ممتازة لمد يد المساعدة للأشخاص المحتاجة.


عبدالله بن حيدر" أنا من أصدقاء "سيدتي"
الفنان عبدالله بن حيدر قال إنه من أصدقاء سيدتي، وهو يحب أن يشاركهم دائمًا في مناسباتهم فهي من المجلات والمواقع العريقة، والتي لها ذكريات معها ضمن مشواره الفني، وعبر بن حيدر عن ترحيبه بحملة «بادر بالخير».


خالد الحجار : هذه مشاركتي الأولى
قال الفنان خالد الحجار، إن هذه هي المشاركة الأولى له في سحور سيدتي، وهو سعيد بأن يكون مع هذه الكوكبة الكبيرة من الأسماء اللامعة في عالم الفن والإعلام، كما عبر عن سعادته بأن تكون من المشاركين بمبادرات الخير في رمضان ضمن انضمامه  لفعاليات مبادرة حملة مستقبلهم أمانة، فهو شاركهم بأكثر من فعالية.


فاطمة الجاسم: سيدتي صديقتنا
الفنانة فاطمة الجاسم، اعتبرت أنها تشارك أسرتها في السحور، فهي تعدّ سيدتي أسرة كل فنان واكبهم على مدى مشوارهم الفني، ولفت نظر فاطمة حملة بادر بالخير التي أطلقتها مجلة وموقع سيدتي بالمشاركة مع مبادرة مستقبلهم أمانة، وعبرت عن سعادتها وهي ترى أطفالاً صغارًا يشتركون بهذه المبادرة.


نورا العايق: سيدتي ذاكرة طفولتنا
الفنانة الشابة نورا العايق، قالت: "مجلة سيدتي هي المجلة التي تعودت أن أراها وأقرأها منذ طفولتي، وهي من المجلات العريقة، ويسعدني أن أكون مشاركة بحفل سحورها، وسعدت أكثر بالتعرف إلى حملة بادر بالخير، وأنا أول من سيستخدم هاشتاغ بادر بالخير".

X